LightBlog

الاثنين، 5 يونيو، 2017

طريقة الحصول على اَلاف الزوار في 20 يوم فقط ( كتاب pdf )

طريقة الحصول على اَلاف الزوار في 20 يوم فقط  , pdf,Get thousands of visitors in just 20 days,seo,,book, ,,,,,,,,,

طريقة الحصول على اَلاف الزوار في 20 يوم فقط  ( كتاب pdf )


مرحبا بكم في موضوع جديد عبر مدونة الاحتراف الجزائري ساقدم لكم اليوم كتاب من افضل الكتب عبر الشبكة العنكبوتية وهو كتاب مطلوب جدا لدى المدونين ! الكتاب يتحدث عن الترافيك واسراره او الحصول على عدد كبير من الزوار المستهدفين من محركات البحث في 20 يوما فقط ، ولن اكذب عليكم اصدقائي تمنيت ان احصل على هذا الكتاب في سنة 2015 لانني اسست اولى مدوناتي في ذلك الوقت حران امين للمعلوميات ولم اعرف كيفية تهيئتها لمحركات البحث ولكن في ذلك الوقت الويب كان ضعيف نوعا ما ولم يتوفر لي العديد من المصادر او الخبرات .

وحتى اليوم لو بحثت عبر مدونة الاحتراف الجزائري ستجد العديد من التدوينات قمت بكتابتها لهذا السبب وهي طريقة جلب الزوار او الترافيك انشرها بين الحين والاخر المهم كتاب اليوم افضل دليل للمدونين او المبتدئين في مجال التدوين وان شاء الله و بعد اتباع الخطة المحكمة ستحصل على الاف او ربما مئات الاف الزوار شهريا .

يجمع هذا الكتاب خبرة افضل الاشخاص عبر الويب في بداية التدوين و جلب الزوار المستهدفين ..



 http://up-4ever.com/d/2Erk


















 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads