LightBlog

الجمعة، 30 يونيو، 2017

موقع عربي رائع لتعلم برمجة تطبيقات اندرويد

برمجة ,تطبيقات ,اندرويد,موقع ,عربي, رائع ,لتعلم ,لغات, البرمجة , برمجة الـAPIs باستخدام Lumen, Programming android applications, تصميم تطبيقات الموبايل, تطوير تطبيقات الأندرويد بلغة كوتلين, العمل الحر كمطور أندرويد .. ما تحتاج معرفته لتبدأ, دروس Firebase Database باللغة العربية, ادوات المطورين للاندرويد android dev tools, برمجة تطبيق شات,تعلم ,لغات ,البرمجة,تطبيقات, الاندرويد,

موقع عربي رائع لتعلم برمجة تطبيقات اندرويد


سنتحدث في موضوع اليوم عن موقع عربي رائع واحترافي للمبرمجين خاصة حيث ان الموقع يوفر العديد من الدورات المجانية  . 
اسم الموقع هنديوير hendiware شعاره : تجد مقالات عربية احترافية عن البرمجة تتفوق على نظيراتها في المحتوى العربي أو الأجنبي!... أمستعد لتعلم شيء جديد اليوم . رغم ان الموقع لايقوم بالنشر كثيرا الا انه موقع ممتاز لتعلم واحتراف البرمجة من الصفر خصوصا تطبيقات الاندرويد انصحكم به بشدة للبدء بتعلم لغات البرمجة  .

الدورات التي يوفرها الموقع :

  • برمجة الـAPIs باستخدام Lumen ,
  • تصميم تطبيقات الموبايل,
  • تطوير تطبيقات الأندرويد بلغة كوتلين KOTLIN ,
  • احتراف firebase
  • العمل الحر كمطور أندرويد .. ما تحتاج معرفته لتبدأ,
  • دروس Firebase Database باللغة العربية,
  • ادوات المطورين للاندرويد android dev tools,
  • برمجة تطبيق شات,
  • Programming android applications,




ابحث عن الكلمات المفتاحية مجانا :

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads