LightBlog

الأربعاء، 7 يونيو، 2017

افضل المواقع لتحميل الالعاب الخفيفة على الكمبيوتر بروابط مباشرة

افضل المواقع لتحميل الالعاب الخفيفة على الكمبيوتر بروابط مباشرة , The best sites to download games computer with direct links, افضل مواقع تحميل العاب الكمبيوتر مجانا للاجهزة الضعيفة , Best sites download free computer games for vulnerable devices,

افضل المواقع لتحميل الالعاب الخفيفة على الكمبيوتر بروابط مباشرة


مرحبا اصدقاء مدونة الاحتراف الجزائري هناك العديد من مواقع ومدونات تحميل الالعاب منها المعروفة والمجهولة ولكن من النادر أن تجد موقعًا موثوق يوفر روابط تحميل العاب مباشرة ومضمونة خصوصًا في عالمنا العربي لذلك اردت كتابة مقال يتحدث عن افضل المواقع لتحميل الالعاب الخفيفة على الكمبيوتر بروابط مباشرة .

موقع Wifi4Games عربي متخصص في رفع أحدث وآخر ألعاب الفيديو بروابط مباشرة عبر سيرفرات سريعة وتدعم الإستكمال وهو يُعتبر منافسًا لمواقع ضخمة مثل Ocean Of Games و Skidrow Reloaded زد على ذلك هو موقع مجاني لتحميل الالعاب 100% ولا يطلب منك اي تسجيل او استطلاعات يوفر ألعاب ذات الحجم الكبير مثل لعبة Grand Theft Auto V .




الدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط 

كما ترون الموقع بسيط للغاية ولا يحتاج لاي شرح وهو موقع يستحق التجربة .

ملاحظة : الالعاب الكبيرة الحجم يتم تحميلها بواسطة برنامج التورنت .

افضل مواقع تحميل العاب الكمبيوتر مجانا للاجهزة الضعيفة :




 قائمة المواقع :


  1. https://goo.gl/nXOrUx
  2. https://goo.gl/HCiG4s
  3. https://goo.gl/UrJPPY
  4. https://goo.gl/JCXbwt
  5. https://goo.gl/IaZTvD
  6. https://goo.gl/BGJoJf
  7. https://goo.gl/qpXaVm





 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads