LightBlog

الأحد، 11 يونيو، 2017

تردد قنوات mbc الجديد بالمغرب والجزائر وتونس وموريتانيا (أفريقيا)

تردد قنوات mbc الجديد بالمغرب والجزائر وتونس وموريتانيا (أفريقيا) ,الترفيه,التسلية المناسبة للأسرة العربية,الفن ,الرياضة, أحدث أخبار النجوم في التمثيل والغناء وكرة القدم ,الأحداث ,الأعمال ,الساحة الفنية,الرياضية, البرامج ,المسلسلات,الأفلام, القنوات الفضائية ,MBC1, MBC 2, MBC3, MBC4, MBC Action, MBC Max, MBC Drama, MBC Masr, MBC Masr2, MBC Bollywood, Panorama FM, MBC FM،MBC الأمل,

تردد قنوات mbc الجديد بالمغرب والجزائر وتونس وموريتانيا (أفريقيا) 

مرحبا متابعي مدونة الاحتراف الجزائري بعد تغيير تردد قنوات mbc منذ يوم 26 افريل 2017 بجميع الدول العربية ( دول الخليج العربي وشمال افريقيا ) على جميع الأقمار الصناعية حيث جلبت لكم اليوم تردداتها الرسمية لدول المغرب العربي .
يمكنكم إدخال التردد الجديد لباقة قنوات الMBC بدون مشاكل من خلال الجدول التوضيحى التالي لجميع المشاهدين في المغرب العربي . 


القمرنايل سات E7WAعرب سات بدر 5
التردد
 MHZ11559
12284 MHZ
الدرجة7.3 درجة غرب26 درجة شرق
الاستقطابv عمودي v عمودي
معدل الترميز2750027500
معدل تصحيح الخطأ5/65/6
التعديلDVB-S QPSKDVB-S QPSK


تضم مجموعة قنوات الإم بي سي العديد من القنوات منها :

mbc 
mbc action
mbc2 
mbc3
mbc4 
mbc دراما 
mbc مصر 

بالإضافة إلى شبكة قنواتها الرياضية وتتميز جميع القنوات بنسبة مشاهدات كبيرة للغاية حيث يمكنكم الآن متابعة جميع باقة قنوات Mbc على الترددات الجديدة فقط قم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك في بلدك .


الموقع الرسمي : mbc.net/taradod

التردد الجديد صعب الاستقبال في ليبيا والجزائر حيث ستحتاج أطباق كبيرة لاستقبالها .




 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads