LightBlog

الأربعاء، 12 يوليو، 2017

شرح كيفية أرشفة موقعك أو مدونتك ورفع ترتيبها في محركات البحت

شرح كيفية أرشفة موقعك أو مدونتك ورفع ترتيبها في محركات البحت,زيارات حقيقية مجانية لموقعك,كود ذهبي لزيادة الترافيك لموقعك,سكربت لزيادة الزوار مجانا,

شرح كيفية أرشفة موقعك أو مدونتك ورفع ترتيبها في محركات البحت


السلام عليكم اخواني المدونين هذه نصائح ذهبية اقدمها لك مجانا لارشفة موقعك سريعا في محرك البحث قوقل ورفع ترتيبه حيث ان هناك بعض المدونين يجعلون موقعهم او مدونتهم حقل للتجارب ويبدئون بتجريب الاكواد عشوائيا وبدون فائدة تذكر ضع في حسبانك انك ستجد نصائح عبر الانترنت تقول لك "كود ذهبي لزيادة الترافيك لموقعك" او "سكربت لزيادة الزوار مجانا" او "زيارات حقيقية مجانية لموقعك" وتعتقد ان هذه الاكواد والسكربتات سترفع من ظهور موقعك في محرك البحث ولكن صديقي هذا مجرد افتراء وكذب لان هذه الاكواد ستجعل من صفحات موقعك ثقيلة في التحميل وبالتالي محرك البحث قوقل لن يجلب لك زوار لان خوارزمياته اكتشفت بان موقك ليس سريع التحميل لان هناك بعض المشتركين في خدمة الانترنت لديهم صبيب انترنت ضعيف وبالتالي ستخسر العديد من الزوار من محركات البحث وخصوصا جوجل لان لديه خوازمياته صنعت خصيصا لهذا الغرض .

نصيحة اخرى هل ترتيب موقعك  ضعيف في alexa دعني اقل لك لا تفقد الامل فخفض هذا الترتيب سهل جدا اقرا هذه النصائح جيدا ورسخها في عقلك .

أولا وقبل كل شيئ عند كتابة تدوينة جديدة يجب ان يكون موضوعها هادف وذو تنسيق جميل لان الزائر يدخل على الموضوع من محرك البحث لكي يستفيد ويجد حلول لمشاكله .

ثانيا أجعل المظهر العام للمدونة احترافي وراقي,لان المدونة مثل المنزل انت عندما تجد منزلك غير مرتب وعشوائي اكيد سوف تتعب نفسيا,وربما ستخرج منه للعشاء خارجا,ولكن عند رؤيته مرتب سترتاح نفسيا,اذا هكذا هو حال الموقع او المدونة,ستريد أن تأتي مره أخرى واخرى لكي تستفيد منها وترتاح,لان جميع حلولك موجودة عبرها ولكي تجد موقعك جيدا انت هو الزائر رقم 1 للمدونة,افهمت قصدي الان ادخل عبر مدونتك واسال نفسك ماذا تريد,لانك لا تملك هذه المدونة انت كزائر لها الان وعندما تجد الجواب عن هذا السؤال عد مالك المدونة واسقط هذه الاجوبة كتدوينات وسوف تلاحظ الفرق .

ثالثا انا داخل للموقع أو المدونة الان وعند رؤيتي لموضوع واعجبني ثم دخلت اليه وأريد ان اقرأ المواضيع ذات الصلة أو المشابهة لذلك الموضوع ولم اجدها,اكيد ساقول بان هذه المدونة مبتدئة او المدون لا يعرف ماذا يكتب هو يكتب من اجل الكتابة وفقط,يجب ان تضيف مواضيع ذات صلة لموقعك,وازرار المشاركةعبر مواقع التواصل الاجتماعي,حيث ان الزائر اذا قرا موضوع واعجبه اكيد سيشاركه مع اصدقائه وهكذا لا يرحل من الموقع 😍.

رابعا هناك بعض الزوار يدخلون ليتصفحو مدونتك لأول مره ولكنه يجد صندوق او اضافة تظهر وتقول له اشترك في صفحتنا عبر الفيس بوك,يا اخي هنا السر,هل مثلا انا اتيت لاستفيد من الموضوع او اتيت لاشترك,على الاقل ضع مؤقت مثلا 30 الى 40 ثانية لظهور الصندوق او الاضافة لان الزائر اذا دخل المدونة ووجد اكواد تظهر فجاة  سيغادر بدون رجعة,انا حدث لي هذا الامر ولا اخفي عليك سرا لن يعود مرة اخرى 😢😭.

هل فهمت الان ,الزائر دخل لموقعك ليستفيد من الموضوع,لاتضع اكواد انت في غنى عنها ادخل الى المدونات الاجنبية,وقارنها مع المدونات العربية,لا تضع العديد من الادوات والاكواد في المدونة ضع نفسك مكان الزائر ,سر seo والنجاح  والخلطة السحرية هي وضع نفسك مكان شخص دخل لموقعك ليستفيد من مواضيع انت كتبتها كيف ستكون ردة فعلك 😔 .

والنصيحة الاخيرة هي المحتوى ثم المحتوى لانه الملك مع وضع وصف البحث و الكلامات الدلالية وعنوان ذكي .
مواضيع مهمة :







رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads