LightBlog

السبت، 8 يوليو، 2017

شبكة فيسبوك و تويتر يتصارعان من أجل بث حقوق كأس العالم

شبكة,فيسبوك,تويتر,يتصارعان,من,أجل,بث,حقوق,كأس,العالم,Facebook,twitter,youtube,instagram,

فيسبوك و تويتر يتصارعان من أجل بث حقوق كأس العالم 


يتصارع اكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم هذه الايام من اجل نيل حقوق بث مباريات كاس العالم سنة 2018 بروسيا ، على ذمة تقرير لقناة بلومبرغ حيث قالت ان العمالقة الزرق وهي تعني بذلك شبكة فيسبوك وشبكة تويتر انهم على استعداد لانفاق عشرات الملايين من الدولارات من أجل بث المحتوى الحصري لنهائيات كاس العالم وهما يفاوضان حاليا قناة fox للحصول على الحقوق لأنه حاليا مالك حقوق كأس العالم في الولايات المتحدة .
اليوم أصبح المحتوى الرياضي مهم لمنصات مثل فيسبوك وتويتر لجلب الملايين من عشاق الكرة المستديرة . خصوصا نهائيات كأس العالم لانه أكبر حدث رياضي في العالم ، خصوصا عندما نعرف بان كأس العالم استقطب 3 مليارات مشاهد في الطبعة الماضية لكاس العالم عام 2014.

ولم تعلن شركة فوكس بعد عن اي قرار او أي اتفاق محتمل  .





رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads