LightBlog

الثلاثاء، 4 يوليو، 2017

طريقة جمع ايميلات عربيه مستهدفة للتسويق الالكتروني

Marketing, للتسويق الالكتروني ,جمع الايميلات,التسويق, Atomic Mail Sender,E-Marketing, E-Mailing,  طريقه الحصول على اميلات,The way to get Emile, Best Google Chrome extensions for marketing,تجميع  ملايين البريد الإلكترونى,millions of emails,create-new-email-hotmail-yahoo-gmail,How to collect email marketing,

طريقة جمع ايميلات عربيه مستهدفة للتسويق الالكتروني 


مرحبا متابعينا الاعزاء اليوم كثرت طرق جمع الايميلات وهذا طبعا لإستخدامها فى التسويق . الطرق التي نتحدث عنها إما برامج جلب الزيارات أو جلب اميلات بشكل عشوائى . ولكن فى كلا الحالتين لن يستفيد موقعك او عملك بشئ لانه سيصبح سبام فيما بعد . 

1 البرنامج تكون غالبيتها ملغمة أو غير موثوقة او معدة خصيصا للاختراق .
2 طريقه الحصول على اميلات بشكل عشوائى تكون لإشخاص غير مستهدفين وبالتالى فلن تستفيد شيئا فى عملية التسويق .

ولكن في موضوع اليوم ساعطيكم طريقة ممتازة للحصول على ايميلات صحيحة ومستهدفة لمجالك مجانا بدون الحاجه لشراء برامج او اي شيئ من هذا القبيل .


  • جمع ايميلات عربيه .
  • جلب الإميلات المستهدفه عن طريق محرك البحث جوجل عبر البحث عن الاميلات فى المواقع والمنتديات .


معرفه موقع أو منتدى لديه نفس مجال موقعك او عملك وبعد البحث عن المنتدى ستحتاج لكتابة سطر البحث الطريقة جربتها منذ ايام فى جلب حوالي 500 ايميل عربي مستهدف لتسويق مواضيع مدونة الاحتراف الجزائري .

اولا نضع سطر البحث التالي في محرك البحث قوقل .

site:algeria-pedia.info "*@gmail*.com"

ملاحظة : غير اللون الأحمر الى رابط المنتدى أو الموقع الذي تريد إستخراج الإميلات منه . واللون الأزرق إلى نوع الايميل مثل gmail yahoo hotmail .

Marketing, للتسويق الالكتروني ,جمع الايميلات,التسويق, Atomic Mail Sender,E-Marketing,How to collect email marketing ,E-Mailing,  طريقه الحصول على اميلات,The way to get Emile, Best Google Chrome extensions for marketing,تجميع  ملايين البريد الإلكترونى,millions of emails,create-new-email-hotmail-yahoo-gmail,




ثانيا عليك بنسخ جميع نتائج البحث من الصفحة الاولى من محرك البحث قوقل والذهاب الى موقع freeemailsextractor وضع النتائج المحصل عليها في الخانة المخصصة لذلك وقم بالضغط على استخراج الايميلات الموقع يدعم اللغة العبرية ثم قم بعمل نسخ للنص المختار " copy " .

Marketing, للتسويق الالكتروني ,جمع الايميلات,التسويق, How to collect email marketing, Atomic Mail Sender,E-Marketing, E-Mailing,  طريقه الحصول على اميلات,The way to get Emile, Best Google Chrome extensions for marketing,تجميع  ملايين البريد الإلكترونى,millions of emails,create-new-email-hotmail-yahoo-gmail,


الموقع يقوم في لحظات بإستخلاص كل إسم بريد إلكترونى بداخل النص ويمكنك بعدة مرات بسيطة من إستخدام الموقع من تجميع  ملايين البريد الإلكترونى ويمكنك الاستفادة من المجموعة المستخلصة في بناء قائمة بريد الكتروني mailing list احترافية وفي التسويق المباشر بإذن الله تعالى .







 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads