LightBlog

السبت، 8 يوليو، 2017

قراصنة استهدفوا محطات للطاقة النووية في الولايات المتحدة

قراصنة,استهدفوا,محطات,للطاقة,النووية,في,الولايات,المتحدة ,

قراصنة استهدفوا محطات للطاقة النووية في الولايات المتحدة 


افادت تقارير عن صحيفة نيويورك تايمز ان قراصنة قامو بمهاجمة عدة محطات للطاقة النووية خلال الأشهر القليلة الماضية في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، وقالت نيويورك تايمز بان هوية المتسللين غير معروفة والدافع غير معروف للقيام بذلك . ومن بين المرافق المتضررة كانت شركة وولف كريك المسؤولة عن ادارة عدة محطات نووية في الولايات المتحدة ، والتي تشرف على محطة بالقرب من برلنغتون، كانساس .
وأشار المقال في ذات الموقع الى تقرير مشترك من وزارة الأمن الداخلي ومكتب التحقيقات الفدرالي في الأسبوع الماضي .
الى أهداف أخرى، بما في ذلك شركات الطاقة والمصانع، حيث قد تم تحديد وولف كريك، ومن غيؤ المعروف ما اذا كانت هناك منشآت نووية اخرى قد تم اختراقها . حيث يقول تقرير الحكومة ان المتسللين او المخترقين قد تمكنوا من  اختراق أجهزة الكمبيوتر لضحاياهم في أنظمة شبكات التحكم في المرافق . 





رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads