إعلان

اخر الاخبار

عملة بيتكوين تخسر 36 مليار دولار بسبب الصين

الصين, العملات الرقمية, بيتكوين,عملة, تخسر, 36 ,مليار ,دولار ,مواقع ربح من النات تدعم  Bitcoin شحن Bitcoin في الجزائر 2017, افضل موقع سحب Bitcoin , احسن مواقع ربح تدعم Bitcoin  , الربح من Bitcoin , الربح من موقع تدعم Bitcoin , المواقع التي تدفع على Bitcoin  , اهم مواقع ربحية التي تدعم Bitcoin ,  طريقك نحو الربح Bitcoin ,
تراجع واضح لكافة العملات الرقمية


عملة بيتكوين تخسر 36 مليار دولار بسبب الصين


خسرت في الوقت الحالي جميع العملات الرقمية الكبيرة وفي مقدمتها عملة بيتكوين قيمتها بشكل كبير ، حتى العملات الجديدة تضررت بنفس الدرجة بالتوازي مع خسارة أسواق المال العالمية لمكاسبها باستثناء بورصة وول ستريت .

والسبب وراء ذلك هو التجربة النووية لدولة كوريا الشمالية وخوف العالم من التهديدات المتبادلة بين بيونغ يانغ وواشنطن والذي قد يؤدي الى حرب نووية مدمرة .

بعيدا عن الأسهم الذهب في المقابل يواصل ارتفاعه وقد وصل إلى رقم قياسي جديد وهو 1338.36 دولار للأوقية، ليؤكد للمرة المليون انه الورقة الرابحة في الأزمات والتوترات والحروب العسكرية الدولية .

نعود الى سوق العملات الرقمية حيث خسرت 36 مليار دولار وأصيبت بموجة بيع هستيرية مخيفة جدا ، تهدد مكاسب هذه السوق التي تألقت خلال الاشهر الاخيرة بمعية الذهب المتفوق على الأسهم الأمريكية خلال 2017 في ظل مخاوف من اندلاع أزمة مالية جديدة.

الصين هي السبب مع تأثر أيضا بالمخاوف من القضية الكورية

البنك المركزي الصيني اكتشف أن الكثير من الشركات الناشئة تحصل على سيولة مالية جيدة من خلال بيع عملات رقمية مقابل نقود سائلة، واكد في بيان رسمي وعلني أن هذا مخالف تماما لقوانين جمع التمويل.

من جهتها أصدرت لجنة عمل تشرف على مخاطر التمويل على الإنترنت في الصين إنذارا للمشروعات الجديدة التي تحصل على التمويل من خلال العملات الرقمية، مؤكدة في بيان رسمي أنه سيتم حظرها وأن السلطات عازمة على محاربة كافة الاجراءات الاحتيالية التي تحصل بها الشركات الناشئة على الأموال.



رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
عملة بيتكوين تخسر 36 مليار دولار بسبب الصين عملة بيتكوين تخسر 36 مليار دولار بسبب الصين تم التقييم بواسطة HARRANE DZ BLOG فى 9/08/2017 التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"