إعلان

اخر الاخبار

جديد سياسة قوقل AdSense لسنة 2017

جديد, سياسة, قوقل, AdSense, لسنة, 2017,

جديد سياسة قوقل AdSense لسنة 2017


تهاني لمديري المواقع التي تعتمد بالدرجة الاولى على قوقل ادسنس في مدخولها ، حيث قامت الشركة بتغيير الحد الأقصى المسموح به للاعلانات على صفحة الويب . الان اصبح بامكان الناشرين وضع إعلانات AdSense غير محدودة على صفحة الويب شريطة أن يكون العدد الإجمالي لاعلانات AdSense لا تتجاوز المحتوى .

AdSense قامت بازالة سياسة "3 إعلانات لكل صفحة"

إذا قمت بالتدقيق في صفحة سياسة AdSense في أرشيف الإنترنت web.archive.org ، ستجد أن سياسة الإعلان القديم "حد الإعلان في الصفحة" تم استبدالها بقسم "Valuable inventory" على صفحة سياسات موضع الإعلان .

الجديد : سياسة التوظيف جوجل ادسنس الإعلان 2017 

وفقا للسياسة الجديدة لعدد الإعلانات، ليس هناك حد لعدد الإعلانات على صفحة معينة وهو ما يعني :


  • وحدات المحتوى غير محدود: يمكن للناشرين الآن وضع أكثر من ثلاث وحدات AdSense على صفحة معينة. 
  • تشمل وحدات الاعلان جميع الإعلانات النصية + الصور .
  • يستطيع الناشرون إضافة أكثر من ثلاثة وحدات إعلانية على صفحة واحدة.
  • يستطيع الناشرون وضع وحدة إعلانية كبيرة او أكثر في الصفحة بحجم 300x600 . 
  • تشمل الوحدات الاعلانية الكبيرة مثل، 300x1050 و970x250 ، 750x200 و580x400 .


وضع إعلانات AdSense

هناك نوعان من الشروط الصارمة لوضع إعلانات AdSense متعددة على صفحة الويب.

تجنب الإفراط في الإعلانات وقد ذكرت جوجل بصراحة هذه السياسة : الإعلان والمواد الترويجية التي تضاف إلى صفحاتك ينبغي ألا تتجاوز محتوى الموقع .

كل ما يوضع من وحدات AdSense الإعلانية جنبا إلى جنب مع أي إعلانات شبكة اخرى (أي Media.net أو BuySellAds، AdClerks ) ، ينبغي ألا تتجاوز طول المحتوى الخاص بالموقع .

اي : طالما أن الطول الإجمالي أو المساحة الاجمالية للمحتوى هو أكبر من المساحة الإجمالية للإعلانات على الموقع فهذا لا ينتهك سياسة AdSense .

لماذا انفتحت جوجل على سياسة الإعلان؟ لثلاثة أسباب بسيطة :

لدى AdSense المزيد من المنافسين اليوم مثل Media.net عروض بينغ وياهو.
للسماح للناشرين لاختبار أنواع اعلانات جديدة مثل اعلانات مستوى الصفحة والإعلانات التي تضم: تغذية الإعلانات، والمحتوى المتطابق .
للحفاظ على المعلنين : إذا سمح للناشرين باختبار المزيد من الوحدات الإعلانية، هذا سيشجع المزيد من المعلنين للاستثمار في AdWords .



رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
جديد سياسة قوقل AdSense لسنة 2017 جديد سياسة قوقل AdSense لسنة 2017 تم التقييم بواسطة HARRANE DZ BLOG فى 9/01/2017 التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"