الجمعة، 1 سبتمبر، 2017

40 ملف (Psd) مفتوح المصدر لاعلاناتك على الفايسبوك

40, ملف,Psd,مفتوح ,المصدر ,لاعلاناتك, على, الفايسبوك,40 ,open, source, Psd, files ,for ,your, Facebook ,ads,

40 ملف (Psd) مفتوح المصدر لاعلاناتك على الفايسبوك


مرحبا زوار مدونة الاحتراف الجزائري في البداية اهنئكم بمناسبة عيد الاضحى المبارك كل سنة وانتم بخير ونرجو ان يعيده الله علينا وعلى الامة الاسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات كل عام وانتم بخير .

في هذه التدوينة الجديدة اردت ان اشارككم مجموعة من الملفات المفتوحة المصدر لاستعمالها في الاعلانات عبر شبكة الفيسبوك او منصات اخرى ولقد شاركت معكم في موضوع سابق عبر المدونة موضوع انشاء حملة اعلانية عبر فيسبوك بواسطة بطاقة Payoneer لزيادة المتابعين والمعجبين بالصفحة او حتى الحصول على الترافيك لموقعك او مدونتك .
الملفات عبارة عن 40 ملف (Psd) مفتوح المصدر و قابل للتعديل ، هي بانرات اعلانية احترافية وبشكل جميل ستساعدك على عرض اعلانات بشك مميز لتسويق منتجاتك او موقعك ...الخ . يمكنك تحرير المحتوى وتغيير الألوان والنصوص .



الملف الاعلاني :


  • كل ملف اعلاني ياتي بابعاد مختلفة.
  • 20 ملف PSD بعرض (1200x1200)
  • 20 ملف PSD بعرض (1200x627)
  • حجم الملف : 38 mb


لتحميل الملف اضغط : هنا


رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads