إعلان

اخر الاخبار

أفضل مواقع تحرير وانشاء الفيديو اونلاين و مجانا

أفضل ,مواقع, تحرير, وانشاء ,الفيديو ,اونلاين ,و مجانا ,

أفضل 10 مواقع لتحرير وانشاء الفيديو اونلاين و مجانا 

مرحبا اخواني اخواتي موضوع اليوم يتكلم عن افضل مواقع تحرير وانشاء الفيديو حيث ان هناك من يريد ان يعدل على فيديوهات تذكارية او لقناته عبر يوتيوب او انشاء فيديو من الصفر او دمج عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد واضافة بعض التاثيرات مثل الصوت او صور ...الخ .

اخترت هذا الموضوع تحديدا لانها الطريقة بدون برامج حيث يمكنك التعديل على الفيديوهات والمقاطع اونلاين بدون برامج زد على ذلك ان بعض البرامج تحرير الفيديو ليست مجانية وهذا راجع لان العديد منا لا يحب البرامج المدفوعة او لا يستطيع الحصول عليها لعدم وجود بطاقة ائتمانية او يطر للبحث عن الكراكات او السيريالات الكاذبة والمعدة خصيصا للاختراق لهذا كتبت لكم هذه التدوينة تابعوا . 




أفضل 10 مواقع لتحرير الفيديو اونلاين 


1. محرر فيديو يوتوب

وهي واحدة من أدوات تحرير الفيديو الأكثر استخداما على شبكة الإنترنت. باستخدام محرر فيديو يوتوب، يمكنك بسهولة مشاركة مشاريعك المعدلة مع ملايين المشاهدين المرتبطين بقناتك في يوتوب. الاداة سهلة الاستخدام بواسطة قطع مقاطع الفيديو إلى أي طول تريد والجمع بين عدة مقاطع وصور و مقاطع الصوت في ملف واحد لإنشاء مشروع مخصص. 

2. ويفيديو

ويفيديو هي أداة مشتركة لإنشاء الفيديو عبر الإنترنت. يمكن أن تدعو عدة أشخاص يعملون على مشروع واحد في أي وقت تريد . في بيئة تعاونية . ويفيديو يتيح لك حفظ جميع المشاريع الخاصة بك، كاملة أو غير مكتملة مباشرة إلى حساب جوجل درايف . كما يسمح لك تطبيق الاندرويد بالتقاط لقطات لمشاريعك مباشرة من هاتفك .

3. PowToon

الاداة وسيلة رائعة لإنشاء أشرطة الفيديو لها غرض تفسيري . إذا كنت بحاجة إلى فيديوهات ذات نوعية دلالية أو تعليمية سيوفر لك هذا الموقع هذه الخدمة . يتيح لك التعديل بنمط السحب والإفلات لمقاطع الفيديو . يمكنك الاختيار من بين العديد من الرسومات ، والتي يمكنك ثم ترتيبها على مقطع فارغ أو على خلفية ملونة من اختيارك. الامر السيئ الوحيد في استخدام الموقع هي مدة الفيديو وهي أن تحصل على 45 ثانية فقط سواء إنشاء أو تحرير الفيديو إلا إذا اخترت شراء النسخة الكاملة .

4. Wideo

ويديو هو موقع رائع آخر لإنشاء أشرطة الفيديو العادية، وأشرطة الفيديو المتحركة وغيرها من أشرطة الفيديو المشتركة باستخدام عناصر السحب والإفلات من خدمة تحرير الموقع، يمكنك إنشاء سلسلة من الرسوم المتحركة. ويديو تسمح لك باستخدام عناصر مختلفة عدة مرات كلما اردت إنشاء فيديو جديد تقتصر على استخدام عناصر المخزون (النص ، والرسومات، والصور) ، لقطات الفيديو وكذلك الملفات الصوتية .

5. ClipChamp

يمكنك الحصول على أفضل النتائج سواء تسجيل وتحويل اوضغط الفيديو باستخدام أداة كليب تشامب. أفضل جزء هي أنها منصة عمل بديهية تسمح للمبتدئين باستكمال تحرير الفيديو في غضون وقت قليل جدا ويمكنك مشاركة الاخراج مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل ، الفيسبوك، يوتيوب الخ. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا ضبط السطوع والتباين بكل سهولة .

6. online video cutter

هذا التطبيق يعمل على الانترنت مع جميع أدوات التحرير المتقدمة. يمكن للمستخدمين بسهولة تدوير أشرطة الفيديو إلى 90، 180 أو حتى 270 درجة،  أو تطبيق العديد من الميزات للتحرير وانشاء مشاريع لا تصدق .  مع حد الأقصى لحجم الملف 500 MB وتسمح للمستخدمين بالوصول إلى أي تنسيق بكل سهولة. حر للاستخدام ويمكنك الوصول إلى جميع الميزات المتقدمة حتى من دون شراء أي ترخيص.

7. Kizoa

كيزوا يمكن أن تساعد المستخدمين على تطوير أشرطة الفيديو بكل سهولة . تتوفر مكتبة كيزوا على الكثير من الرسوم المتحركة التي يمكن استخدامها لتخصيص أشرطة الفيديو وفقا للاحتياجات المحددة لمشاريعك . من الأسهل تخصيص العديد من التفاصيل من مقاطع الفيديو مثل الحجم والمدة والتوقيت الخ ليست هناك حاجة للتسجيل للوصول إلى كل هذه الميزات .

8. Creaza

كريزا يمكن أن تساعد جميع الفئات العمرية مع مجموعة مثيرة للاهتمام من أدوات تحرير الفيديو. يمكنك تطوير المشاريع المدرسية وكذلك العمل على أشرطة فيديو الأسرة مع خيارات التخصيص الواسعة . يتوفر محرر الفيديو هذا مجانا ويتم دمج العديد من الميزات بشكل تفاعلي على لوحة التحكم . يمكن للمستخدمين البدء ببساطة عن طريق تسجيل الدخول لحسابهم . يمكنك الاختيار من 4 أدوات مختلفة حسب الحاجة لمشروعك. وتشمل القائمة محرر الصوت، محرر الفيلم، رسام الكاريكاتير .

9. videotoolbox

فيديو تولبوكس، توصف بأنها مستقبل تحرير الفيديو وهو منصة مجانية أنه بالإضافة إلى تحرير ملفات الفيديو يحللها ويعطيك معلومات مفصلة للغاية حول ، الترميز الخ . يمكن أيضا تحويل ملفات الفيديو إلى أي تنسيق تحتاج إليه . هذه المنصة الكبيرة توفر لك 600 MB فقط من ملفات الفيديو .

10. Magisto

ماجيستو هو تطبيق كبير يحظى بشعبية كبيرة عبر الانترنت لتحويل الفيديو تلقائيا إلى فيلم مؤثر وجميل . سهل الاستعمال وسريع جدا مع جميع الأدوات التي تتوقعها من البرنامج .



رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
أفضل مواقع تحرير وانشاء الفيديو اونلاين و مجانا أفضل مواقع تحرير وانشاء الفيديو اونلاين و مجانا تم التقييم بواسطة HARRANE DZ BLOG فى 9/02/2017 التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"