الجمعة، 13 أكتوبر، 2017

البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار

البيتكوين, 5000 دولار,

البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار


تواصل عملة البيتكوين الإلكترونية الافتراضية سلسلة نجاحاتها وارتفاع قيمتها مقابل الدولار الأمريكي وذلك منذ بداية السنة الجارية، ورغم التقارير التي أشارت إلى أن هذه العملة قد تتضرر كثيرا من قرار السلطات الصينية المنتظر بحظرها، فإن البيتكوين برهنت على العكس.

وقد تجاوزت عملة البيتكوين أمس الخميس 12 أكتوبر حاجز الـ 5000 دولارا أمريكيا، ليصل بالضبط إلى مستوى 5240 دولارا أمريكيا للمرة الأولى في تاريخه، أي بزيادة بنسبة 8.4 في المئة، وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن قيمة عملة البيتكوين قد انخفضت بنسبة 30 في المئة بعد قرار السلطات الصينية المنتظر بحظر هذه العملة الإلكترونية.

ورغم الارتفاع الكبير الذي سجلته البيتكوين فإن قيمة العملة لا يزال غير مستقر، حيث تنخفض في بعض الأحيان بشكل غير متوقع، ورغم ذلك فإن بعض الخبراء يتوقعون أن تواصل عملته البيتكوين ارتفاعه وتصل إلى مستويات غير مسبوقة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads