حصريا جميع طرق الاختراق

حصريا, جميع ,طرق, الاختراق ,how,hackers,hack,facebook,accounts,

حصريا جميع طرق الاختراق 


مرحبا احباء مدونة الاحتراف الجزائري في موضوع جديد سنتحدث عن القرصنة من زاوية اخرى خصوصا قرصنة حسابات الفيسبوك وما ينجر من ورائها من سرقة البيانات والصور والفيديوهات للضحية .

بالنسبة الى القرصنة يستحيل ان يخترق شخص ما حساب فيسبوك مباشرة و انا اتحدى حتى الشرطة العلمية . إلا في حالة المنظمات الالكترونية من الويب المظلم مثلا أو أنونيموس أو هامر ريد الخ ......  أو من قبل الشرطة الأمريكية أو من قبل شركة فيسبوك لأن نظام PHP و HTTP و AXES TOKEN  و PORT وووووو تغير وتطور حيث أن  شبكة الفيسبوك بها هاتش يعمل ب 5 سيرفرات ( 5 SERVER )  وكل سيرفر يعمل بـ 3 ثوان لكي يغير الايبي الخاص به . يعني عندما تخترق الايبي الاول ثم الثاني ثم الثالث ثم تنتقل الى الرابع سوف يتغير الـ IP الأول  الخاص به وعندما تنتقل الى الخامس فسوف يتغير IP الخاص بالسيرفر الثاني وهكذا وهذا في هاتش واحد فما بالكم في 2 أو 3 أو أكثر . 

لكن يوجد وقت محدد لا يعرفه إلا القراصنة حيث يستطيعون العمل بثغرات الفيسبوك ويتلاعبون بها كما يشائون لأن أنظمته قد دخلت في التحديث اليومي وهذه اسمها نسبة الخطأ تستطيع تقديرها بـ 0... بالمئة و بأدوات جيدة تستطيع أن تفوق سرعة الفيسبوك وتكون أسرع من حركة البيانات وعنما يغلق الفيسبوك نظامه وتحديثه تكون انت قد اخذت ماتريد لكن هذه الطريقة لكي تعمل بها سوف تذهب الى العصابات الالكترونية كما قلنا سابقا وتتعامل معها وبالمقابل هناك عدة اخطار في انتظارك ( ربما دفع الكثير من النقود وهي الطريقة السهلة أو يطلبون منك خدمتهم في شئ ما ويجب عليك تتوقع أي شئ ) طيب .   لكن ستصبح عرضة للخطر في أي لحضة من قبل الـ FBI و القراصنة العمالقة  في هذا المجال .
_______________________________________

الذهاب الى الشرطة في حال اختراق حساب الفيسبوك 


الذهاب الى الشرطة في حال قرصنة الحساب بالنسبة الى جهاز الكمبيوتر فقط هم سيحتاجون منه ( الديسك دير او القرص الصلب أو الهارد ديسك ) فقط و أنا واحد من المستخدمين لا اثق حتى في الشرطة لكي اعطيهم اياه لأن بداخله ريكوفري ( recovery ) وفيه اللوغر ( loger ) واللوغر هنا يخص كل ما يفعله الضحية منذ أن فتح حاسوبه بالنقرة الاولى لزر الباور أو الكهرباء . 

أما فيما يخص متابعة القرصان تستطيع الشرطة ملاحقته بلينيكس وتتعقب الـ dns الخاص به هذا فقط ويمكن ان يعرفو حتى الكرسي الذي يجلس عليه و أيضا تستطيع ان ترى الخريطة الخاصة بمنزله .  ايضا تستطيع فتح الكاميرا الخاصة به دون ان يعلم ب هجوم الاكسس توكن ( AXES TOKEN ) و إذا كان القرصان ايضا يستعمل لينيكس و vpn ويتصفح مخفي وهنا توجد عدة متصفحات وهمية وخفية عبر الانترنت مثل متصفح تور والشى الأخير يمكن ان يثبت القرصان في جهازه برنامج اسمه HID MY IP  مثلا لكي يقوم بتغيير DNS الخاصة به  وهنا اؤكد واؤكد انه لن يستطيع اي شرطي أو مستخدم الكتروني خصوصا في الجزائر ملاحقته  وهذا هو خطأ الجزائر في نظام الـ ip التافه والحقير والعرضة لكل هجوم من اي شخص وفي اي وقت والحديث  ...

نظام لينكس 

انا أفضل في نظام لينيكس توزيعة يوبنتو وانا في انتظار التوزيعة الاخيرة المدعومة بالأندرويد اسمها  nethunter  والتحليل الجنائي الرقمي مبني على diban لأنك ستجد به أكثر من 300 اضافة دون أن تذهب انت وتبحث عن كل واحدة على حدى  و أيضا نجد ان جل المطورين اتجهو الى اللينيكس  لأنه نظام ناجح ومشروعه طويل المدى اسمه NEXUS . وايضا ستحتاج الى الأنظمة الأخرى فمثلا  back box هي ايضا من توزيعة لينيكس تستطيع اختبار الاختراقات عليها وتعمل كانها وندوز مضافة وهمية للتجربة . 
أيضا  live hacking منها os ومنها العادية هذه خبيرة جدا وفطنة جدا للإختراق المضاد gnome مثلا والغريب والذي لم اجد له تفسير لماذا هي مدمجة مع  واجهة الرسوم المدمجة للمستخدمين بها . أيضا  DEFT LINUX  هذه يتعاملون بها الـ SII للرقميات المتطورة وملاحقة الجرائم  ومتابعة الأدلة المخفية داخل الاتصالات سواء عن بعد أو السلكية واعتراض المعلومات و أخذها والمشكل والعيب الكبير بها انها مفتوحة المصدر والمشكل الأعمق ان الشرطة تتعامل بها وهي مفتوحة المصدر واخيرا وليس آخرا  SAMURAI WEB FRAMEWORK هذه كلينيكس لايف كانها لينكس وتعمل مباشرة وبدون تنصيب وهي ايضا مفتوحة المصدر وبما انها بدون تثبيت وتنصيب ومفتوحة المصدر انا انصحك بها لكن أحذر منها واعرف كيف تكون سليمة وكانك ستروضها لنفسك لانها تقوم باعدادات ووضائف ربما ستجدها خطيرة في بعض الاستعمالات لانها تتوافق مع بعضها البعض في نفس الولوج والخروج 

يعني تخرج سنخرج معك ترجع ابقى أنا في الخارج وانت ترجع لمنزلك يعني ستفتح لك بعض من المشاكل وهذه خطيرة في التعامل بها واختراقات المواقع بشكل رهيب جدا  . ويوجد الكثير الكثير فقط تعلمو واتقنو اللغة الانجليزية  وتعلمو خطوة بخطوة ولا تتعلمو بالطرق الكلاسيكية الاكاديمية وتقول  2+3 = 5  لماذا انت لا تقول 1+a -B = خمسة  . 

الهندسة الاجتماعية 

التجسس عالم آخر وكبير وخطير جدا ومنها الهندسة الاجتماعية اذا اردت ان تتمكن من الهندسة الاجتماعية تابع سلسلة سكوربيو هي الآن في الجزء الرابع على ما أضن وهي خاصة بالهاكر وفيها عالم مختص في الهندسة الاجتماعية للتجسس اسمه بوبي في السلسلة .
هذه السلسلة خاصة ببولتر براين عالم صنف ذكائه أكبر من ذكاء انشتاين اسف لا يمكنني اعطائكم روابط ههه 😐 .

حيل الهندسة الاجتماعية كثيرة نذكر منها أولا بالنسبة الى فديوهات اليوتيوب فهي لا تحتوي على أي خطر كان لكن الروابط الموجودة تحت الفديوهات في الوصف قد تكون ملغمة 100 بالمئة فمثلا سوف تجد موضوع سارع فضيحة الفنان ......... شاهد قبل الحذف وعندما تفتح الفيديو سوف تجده يقول لك الرابط الخاص بالفديو الحقيقي لفضيحة هذا الفنان ستجده اسفل الفيديو تنزل انت وتضغط عليه ومن هنا تبدأ العملية . سوف يقوم بوضع ثغرة تتصل بجهازك وتعطيه حزم واتصالات تخص النظام الخاص بك وهذا في حالة الهاكر المتطور والخبير ...يأخذ هذا الهاكر المعلومات ويقوم بادخالها في أدوات وملاحق تخصه سواء قام هو بصنعها او اخذها من الانترنت وهذا سيضعك في مشكل ثاني يعني انه هو اخذ برنامج من الانترنت وهذا البرنامج يخص شخص ما يعني انه عند أخذ صورتك فمباشرة صاحب البرنامج الأصلي سيأخذ أيضا صورتك  لأن الهاكر الذي فتح باب الاختراق هو ضيف في برنامج صنعه هاكر أخر  يعني الآن أصبحو اثنان من الهكر وهذه مشكلة عويصة ربما سيقع الهاكر الثاني في مشكل ومأزق مع الهاكر الاول ويهدده لانه قام باختراقك والعملية موجودة عنده وهذا ما حدث بالظبط مع الهاكر الجزائري حمزة بن دلاج مع المافيا الايطالية كما قال أعز أصدقائه .....

 بالنسبة للفتيات التي سرقت صورهن وتعرضوا للابتزاز وبعد التخاصم ربما انت لن تسمعي ابدا بأنك تعرضتي للإختراق ومن هناك يوجد شخصان يتخاصمان على صورك وفديوهاتك الاول يقول له تنشر صورها ساشتكي بك مثلا للشرطة لانك مضيف عندي و أقول لهم ان فلان بن فلان يسكن في هذا المكان يهدد هذه الفتاة على نشر صورها وهذا طبعا لان المالك الأصلي يترك تحقين في البرنامج الذي صنعه لكي يعرف من يتعامل ببرنامجه وأيضا يجمع معلومات على كل المتعاملين بالبرنامج الخاص به . والهاكر الذكي الفطن لا يستعمل أسلحة غيره لانها ببساطة يمكن من صنعها اصلا هي الاجهزة الامنية  .

المواقع 

أما بالنسبة الى المواقع يوجد شئ اسمه الكويكيز kouikis  أو coikiz هو فيروس يعمل متخفي في الانظمة ويعمل مع اللاتصال بالانترنت سواء وايفاي أو اتصال سلكي عادي او اتصال بشريحة في الهاتف وهو أيضا يضرب انظمة الهواتف منها الذكية والمتطورة او القديمة التي تتصل وتفتح المواقع من الانترنت كما قلنا يبقى متخفي و يجهز في نفسه وتراه ايضا كانه جاء من أجل المساعدة في الرسائل التي تضهر لك في المواقع وعادة ما يكون شريط لونه اصفر .المهم يجهز نفسه وعندما يصل الى حد معين سيفجر نفسه في الجهاز وتتم عملية اختراقك بكويكيز .

برامج الهاتف

وبالنسبة للبرامج الهاتفية فيوجد الكثير الكثير منها ماهو مخادع يعني انت ولو انك لا تعرف اي شئ على الاختراق تستطيع صنع برنامج أندرويد android وتدمجه مع سيرفرات كما سبق وقلت ويضع برنامج ardemax kaylogger وهو برنامج لرصد شامل لأنشطة المستخدمين على أي جهاز كمبيوتر ويتم تثبيته عبر التطبيق مثلا وينشره في منصة play story  ويكتب عنوانه مثلا حصن المسلم أو أي شئ آخر مثل ملابس الفنانة نجوى كرم  وووووويتم الاختراق  . 

نصيحة للاخوات رجاءا لا تضعو أي صورة أو فيديو يخصكم في هواتفكم لانه حتى بعد حذفها وبيع الهاتف يستطيع اي شخص استرجاعها ومشاهدتها ونشرها ببرنامج بسيط اسمه recovery my file مثلا ...

الحاسوب

بالنسبة للحاسوب يستطيع اي شخص ان يراقب تحركاتك اليومية وهذا عن طريقة التجسس او اختراق حاسوبك بعدما يثبت عليه سيرفر يعمل بالنسخ مثلا سينسخ لك أي ضغطة زر سواء على لوحة المفاتيح او على زر الفأرة أو الضغط على المواقع حيث ان هذا الشئ الذي اسمه تروجان مثلا سوف نحكي على التروجان trojen  فقط والتروجان هو كالمرض الخبيث عفاكم وعفانا الله ينسخ من عندك ويرسل للشخص معلوماتك لا تراه في انظمة حاسوبك لكن تستطيع مكافحته ببرامج تدعى anti trojen ولا خوف منه كيف يأتي هذا التروجان يأتيك إما بثغراتك المفتوحة ونذكر منها على سبيل المثال استعمال الاتصال مع شخص يعني لما تتصل مع شخص سواء في الفيسبوك او السكايب أو ..... فإن حاسوبك آليا وبدون أدنى شك سوف يتصل بشئ اسمه ..... هذا الشئ سيربط ip الخاص بك مع الـ ip الخاص به ويعطيه إما ثغرات خاصة بحاسوبك يعني ثغرات مفتوحة في جهازك ومنها يستطيع هذا الهاكر استغلالها وليس أي هاكر يستطيع تنفيذ هذه العملية باستهدافك مباشرة أو ثغرات مبعثرة وهو يقوم بالتجريب في كل مرة على ثغرة معينة  أو الـ port كل ثغرة معروفة بعملها وخصائصها ونذكر منها على سبيل المثال ثغرات أو بورتات 7887 و 78... و 8700 و 87... هذه تستعمل في الدمج مع الصور او الروابط او الملفات .

مثال : سيرسل لك شخص صورة ويقول لك افتحها عندما تفتحها يستطيع فتح ثغرة معينة تخص هذا الخادم الذي عنده هو في جهازه  ويدخل عندك ويتجسس عليك كما يشاء في أي وقت يشاء وهذا باختصار .

اما بالنسبة للهواتف فهي أسهل في الاختراق  كالأنردويد سهلة جدا لأن معالج الهاتف و أدواته ليست سريعة ومتطورة كمعالجات وهجومات الحواسيب و أنظمة الاختراق فمثلا انا حاليا استطيع التجسس عليك وفتح الكاميرا الخاصة بك وحذف الملفات من هاتفك او نسخ صور عنده بسهولة تامة فقط ببرنامج كلاسيكي وسهل جدا ومعروف اسمه kaylogger ardmax بسهولة تامة جدا جدا فقط الحذر يا أخوتي .

نعود لاختراق حساب الفيسبوك سؤال : هذه الطريقة يستطيع الهاكر ان يبحث على اي حساب يخصك وانت قمت بفتحه برقمك الجوال مثلا حيث يستطيع تحديد مكانك بسهولة تامة وليس اي شخص يستطيع ان يحدد موقعك من رقمك الى فيسبوك الى مكانك . فقط هذه طريقة من عدة طرق لان عالم الانترنت بحر كبير ومتطور وكل يوم يوجد شئ جديد لأنه وكما سبق ان قلت ملك لجميع المتعاملين به .

 الجواب : اولا ليس كل  شخص قام بإختراق الفيسبوك الخاص بك  أن يرى ويشاهد صورك على الهاتف أبدا ومستحيل لكن توجد طريقتان الاولى سهلة جدا والثانية يلزمها هاكر ذكي ومحترف ومتطور جدا و سأعطيك مثال حسب خبرتي في الهاكر
أولا  من قام باختراق هاتفك يستطيع ان يشاهد صورك ويحملها عنده ويستطيع نشرها يعني انه يستطيع أن يأخذ كل معلومات الجهاز ويستطيع ايضا أخذ كلمة السر الخاصة بك وهنا يأخذ كلمة سر الفيسبوك تبعك لو انك انت فتحت الفيسبوك من الهاتف بعدما تم اختراقك يعني القرصان هنا سيأخذ المعلومات كل المعلومات الخاصة بالجهاز ( الخاصة بالجهاز ) وليس فيسبوك لأن الفيسبوك هو موقع يعمل في محرك بحث  في متصفح في جهاز اسمه هاتف . والمعلومات التي سيأخذها سيأخذ فقط نشاطك على الهاتف بعد الاختراق قبل الاختراق فقط ياخذ اسم الهاتف والطراز  وحجم التخزين و رقم اصدار الاندرويد .

ثانيا  في حالة الهاكر المتطور عندما أقوم انا باختراق الفيسبوك الخاص بك سأخذ معلوماتك اولا واعرف اين تسكنين بالخريطة وكل شئ و اعرف أيضا بطريقة لا أريد ان أذكرها ان اعرف من مكانك ومعلوماتك أن أعرف نوع الثغرات الموجود في مكان تواجدك و أبدأ  في التطبيق على الثغرات الخاصة بك والمفتوحة عندك وهذا بعدما اعرف عنوان الايبي الخاص بك من الفيسبوك الخاص بك الذي اصبح ملكي ايضا وأريد ان اعرف اين تم فتح حسابي قبل 7 أيام مثلا وهل هو من وندووز مثبت أو كالي او أندرويد وهذه الخاصية موجودة في الفيسبوك بعدما أجمع معلوماتك وارجع الى الثغرات و انا اتحدث على ثغرات الأجهزة وبطريقة أخرى لا اريد أيضا ذكرها سأخترق هاتف لأنني على دراية بكل معلوماتك و أعرف أين ومتى وكيف أدخل و اخرج من عندك . واطمأنو فقط نسبة 0.000000000003 بالمئة من يستطيعون فعل هذه الطريقة  .

يعني انه لو اخترق الفيسبوك الخاص بك لن يأخذ صورك من الهاتف فقط سيأخذ الصور الموجودة في الفيسبوك فأصلا هو فتح حسابك في جهازه وكأنك انت من فتحته في جهازك انشاء الله تكونو قد فهمتم  . 

وفي الاخير انصحكم بدورة بسيطة حول الهندسة الاجتماعية فن اختراق البشر فقط ابحثو وتعلمو ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه سلام




  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !