إعلان

اخر الاخبار

اقوى منصة للعمل الحر

اقوى منصة للعمل الحر ,khdemti, البرمجة، التصميم، الترجمة، المونتاج، الشبكات، التدوين، التسويق، إدخال البيانات,

اقوى منصة للعمل الحر 


هل تريد أن تعمل في الوقت الذي تريد ومع من تريد وتستفيد مادياً من خبراتك ؟
أم أن لديك مشاكل تقنية او مشاريع وتبحث عن من ينجزها من أجلك ؟

لكل من يريد توظيف مهاراته في البرمجة، التصميم، الترجمة، المونتاج، الشبكات، التدوين، التسويق، إدخال البيانات... والاستفادة منها ماديا ... يمكنك الان العمل بموقع العمل الحر Khdemti القادم بقوة . هذا الموقع جاء لحل مشاكل عديدة واجهت الكثير منا في باقي منصات الفريلانس كالدفع الالكتروني والذي كان يشكل مشكلا عويصاً بالنسبة لنا كعرب فيمكنك الان استلام أموالك في مدة قليلة عن طريق (بايبال، ويسترن يون، بايونير، تحويلات بنكية، كاشيو، سكريل..) .

أمر آخر هو هو أن خدمات الموقع كلها مجانية ولن تضطر لدفع دولار واحد عكس المواقع الاخرى اضافة لكون الموقع يشمل العديد من المجالات التقنية وغير التقنية (برمجة، مونتاج، تصميم، ترجمة، ادخال البيانات...) .

شيء آخر يجعل من الموقع يستحق التجريب هو كونه متوفر بثلاث لغات (العربية، الانجليزية والفرنسية) كما يشمل العديد من العملات العالمية (الدولار، اليورو، الجنيه الاسترليني..) ليتيح لك الاشتغال ليس فقط مع عملاء من العالم العربي بل أيضا من خارجه. 
كما يمكنك تشكيل فرق عمل احترافية انطلاقا من الموقع عن طريق التواصل مع مختلف الخبرات والمستقلين وكل هذا مجانا .

بالنسبة لحاملي المشاريع :

من خلال هذا الموقع، يمكنك أيضا كحامل مشاريع إضافة أي مشروع ترغب في تنفيذه او تطويره بسهولة لتحصل على مجموعة من العروض من أفضل المستقلين في المنطقة، بعد هذا تختار من بينها العرض المناسب حسب متطلباتك ليعطي الموقع إشارة للمستقل الذي تم اختياره لبدأ المشروع ، كما توفر المنصة مجموعة من الوسائل لتحقيق أفضل تواصل بين الطرفين.

يضمن الموقع حقوق كلا الطرفين ( صاحب المشروع أو المستقل ) لكونه يتابع مسار المشروع من البداية حتى نهاية المشروع و تسليم المشروع و المستحقات ويتدخل عند وجود أي مشكل وكل هذا بشكل مجاني .

- شرح الموقع : خدمتي

- الموقع : www.khdemti.com



اقوى منصة للعمل الحر اقوى منصة للعمل الحر تم التقييم بواسطة HARRANE DZ BLOG فى 12/02/2017 التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"