عصفورين بحجر واحد اختصار الروابط ورفع الملفات في موقع واحد
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

عصفورين بحجر واحد اختصار الروابط ورفع الملفات في موقع واحد

عصفورين بحجر واحد اختصار الروابط ورفع الملفات في موقع واحد


عصفورين بحجر واحد اختصار الروابط ورفع الملفات في موقع واحد


السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بكم مجددا في مدونة العائلة dz family geek  اليوم بادن الله سوف ساريكم موقع مجرب شخصيا للربح من خلال اختصار الروابط ورفع الملفات من موقع واحد بطريقة سهلة كما يقول المثل عصفورين بحجر واحد الربح من رفع الملفات وفي نفس الوقت نقوم باختصار رابطه موقع جميل جدا وممتاز حيث تعد اختصار الروابط ورفع الملف على موقع لرفع الملفات من افضل الاستراتيجيات للربح .

Boomx5 هو موقع اختصار روابط يدفع ما يصل إلى 25 دولارًا مقابل 1000 مشاهدة . موقع ربحي عبر الإنترنت .Boomx5 يمكنك من إنشاء روابط قصيرة ، وتربح منه أموال ، يمكنك الآن ربح المال من المنزل . يوفر برنامج الإحالة boomx5 طريقة رائعة لكسب المزيد من المال من خلال إحالة الأصدقاء والحصول على 20٪ من أرباحهم مدى الحياة الحد الادنى للدفع  10.00 دولارات فقط .

اولا سوف نقوم بالتسجيل في الموقع الشهير Boomx5

عصفورين بحجر واحد اختصار الروابط ورفع الملفات في موقع واحد

نتوجه بعد التسجيل لى لوحة التحكم :

عصفورين بحجر واحد اختصار الروابط ورفع الملفات في موقع واحد

لوحة التحكم كما في الصورة سهلة للغاية .




Allow any site or any source accept all sites

Forbidden ..We do not accept faucet 1-sites earn money like faucet bitcoin or you earn 2-vpn or bot or any scam or proxy

If you have any other website if the source is direct we accept it

We count you for all of your visits that skip the link 100%

Payment is made within hours

Payment is immediate - CPM is high 25$

Payment is made within 3 hours after withdrawal

IP/24h


طرق الدفع Boomx5 :



  • Payoneer minimum mithdraw : 50$
  • Western Union minimum mithdraw: 150$
  • Paypal minimum mithdraw: 10$
  • Bitcoin minimum mithdraw: 10$
  • Payeer minimum mithdraw: 3$
  • vodafone cash minimum mithdraw: 5$

عصفورين بحجر واحد اختصار الروابط ورفع الملفات في موقع واحد
في بعض الأحيان يتم إجراء عمليات سحب بالخطا ، لذلك إذا تم الدفع في نفس الوقت لا يمكنك إرجاع الطلب قبل الإرسال لذلك تم إجراء زر استعادة الأموال في نفس الوقت إذا سحبت عن طريق الخطأ (يمكنك الالغاء) لذلك يتم الدفع في غضون ساعات


  • الحد الأدنى للدفع ل Payeer هو 3 دولارات
  • مكافأة الإحالة: 20% Referral Bonus






يبدو أن هذا المشرف يستخدم ترجمة google لأنه لا يعرف الإنجليزية ، لذا فهو من مصر .

هذا الموقع مبرمج في الولايات المتحدة. هذا ليس موقعًا مثل مواقع الاحتيال هذه فكرة جديدة ومع مرور الوقت يتم إضافة الخدمات إلى الربح أكثر وليس مجرد رابط قصير منها كما ذكرنا رفع الملفات لذلك يتم الدفع في غضون ساعات ولا يتم تعديل 3 دولارات كحد أدنى ، لذلك سيستمر الدفع يوميًا 


التسجيل في موقع اختصار الروابط ورفع الملفات boomx5

تحديث : الموقع مغلق


عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech