من نحن



الاحتراف الجزائري : طريقك نحو الاحتراف شروحات مصورة وبرامج | Alihtiraf

من نحن :

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في مدونة الاحتراف الجزائري . في هذه المدونة ستجدون ان شاء الله دروس تشرح منصة البلوجر وتطوير المواقع و دروس السيو seo وتحميل الكتب الكترونية لن ننسى ايضا اخبار الويب والتقنية بصفة عامة وشروحات المواقع ستجدون ايضا دروس عن الويندوز والبرامج والكثير عن التقنية .

الاسم حران امين من مدينة مغنية تلمسان الجزائر مهووس بالمعلوميات كباقي المدونين بدات مسار التدوين في نهاية سنة 2014 في ذلك الوقت قمت بانشاء اول مدونة وهي مدونة حران امين للمعلوميات لكن تقريبا فشلت في انجاحها لانها كانت تستقطب من 8000 الى 10000 زائر يوميا من كل بقاع العالم ولكن بدا الزوار بالابتعاد وذلك راجع لاهمالي للمدونة  .

وفي نهاية سنة 2015 اردت انشاء مدونة جديدة على نطاق مدفوع وقمت بتهيئة مدونتي الجديدة من جميع الجوانب وقمت باختيار قالب لا باس به وبدات في كتابة المشاركات موقعي الجديد .

مدونة الاحتراف الجزائري طريقك نحو الاحتراف :


نقدم مجموعة من الشروحات والمواضيع المصورة كما نطرح العديد من المقالات التي تهم الويندوز الشبكات الاجتماعية بالإضافة إلى شروحات مواقع والعديد من الدروس حول الربح من النت وتطوير المواقع بالإضافة إلى التقنية والماركتينغ والكتب .


كما ستجدون مقالات تتحدث عن :

* الربح من النت.* بايونير .
* الماركتينغ.
* مقالات تقنية.
* نصائح عن تطوير المواقع.
* برامج.
* كورسات , مواقع تعليمية , دورات مجانية .
* كتب.
* اخبار الويب .

* تم اطلاق الموقع يوم الخميس 31 مارس 2016 واتمنى من الله العلي القدير ان يفقني في تقديم مواضيع تهم زوار مدونتي و مقالاتي التي اقدمها لهم ..

كانت هذه نبذة عني وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى اقدم لكم الافضل دائما.

اتصل بنا 

صفحات الموقع على الشبكات الاجتماعية


العنوان:

مغنية تلمسان الجزائر .

حدد موقعنا على خرائط جوجل Google Maps




Propellerads