برنامج مشاهدة الافلام والمسلسلات مجاناً مع الترجمة - الاحتراف الجزائري

برنامج مشاهدة الافلام والمسلسلات مجاناً مع الترجمة

برنامج مشاهدة اخر الافلام والمسلسلات مجاناً مع الترجمة,ظهرت في السنتين الاخيرتين مجموعة من البرامج والخدمات التي تقدم خدمة مشاهدة اخر الافلام والمسلسلات مجانا اون لاين ، لعل اهم هذه البرامج هو ''popcorn time'' الذي تم توقيفه قبل ان يعود للعمل من جديد ،ومع ذلك ظهر برنامج اخر يحمل نفس الاسم ولكن تم تطويره من مطورين اخرين . حيث تم اطلاق موقع جديد لمشاهدة الافلام مجاني ولكن هذه المرة باستعمال المتصفح فقط .,Torrents Time,popcorntime,مشاهدة الافلام والمسلسلات بجودة عالية ومترجمة فقط من خلال المتصفح,تحميل برنامج مشاهدة الافلام pop corn time,أفضل ثلاثة برامج بديلة لبرنامج "Popcorn Time " مجانا,تحميل برنامج مشاهدة الافلام pop corn time,وقت الفشار او pop corn time هو أداة مجانية مفتوحة المصدر للتصفح،و تحميل، ومشاهدة الأفلام. تصفح التطبيق الضخم الذي يوفر لك الملايين من الأفلام والبرامج الوثائقية Popcorn Time 3.7.2 telecharger dernier version gratiut free full gratiut complet تحميل برنامج مشاهدة الافلام pop corn time,
شارك :

ظهرت في السنتين الاخيرتين مجموعة من البرامج والخدمات التي تقدم خدمة مشاهدة اخر الافلام والمسلسلات مجانا اون لاين ، لعل اهم هذه البرامج هو ''popcorn time'' الذي تم توقيفه قبل ان يعود للعمل من جديد ،ومع ذلك ظهر برنامج اخر يحمل نفس الاسم ولكن تم تطويره من مطورين اخرين . حيث تم اطلاق موقع جديد لمشاهدة الافلام مجاني ولكن هذه المرة باستعمال المتصفح فقط .

popcorntime هو موقع على شبكة الانترنت يمكنك من مشاهدة الافلام والمسلسلات بجودة عالية ومترجمة فقط من خلال المتصفح فقط . الموقع يدعم تقريبا جميع المتصفحات مثل ، الكروم ، الفايرفوكس..الخ.


ملاحظة
*لاستعمال الموقع ستحتاج لتحميل البرنامج المساعد الخارجي يسمى Torrents Time الذي يوفره لك الموقع .
*بعد تتبيث البرنامج يمكنك مشاهدة اي فيلم تريده ، وباي جودة اردت بالترجمة العربية .

شارك :

برامج

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"