اتص بنا

مرحبا بكم في مدونة الاحتراف الجزائري

ما هو السيو


ما هو السيو  :

هو اختصار لكلمة Search engine optimization وتعني تهيئة المواقع لمحركات البحث للحصول على النتائج الاولى في محركات البحث العالمية .

جميع محركات البحث الرئيسية مثل جوجل ، بنج و ياهو لديها نتائج البحث الأولية أو نتائج البحث "الطبيعية" على محركات البحث، حيث يتم عرض صفحات الويب والمحتويات الأخرى مثل أشرطة الفيديو و الصور..الخ تم تقييمها على أساس ما يعتبره محرك البحث الأكثر ملاءمة للمستخدمين .

نصيحة

هنا جدول يوفر لك العوامل الكبرى للنجاح في السيو ، يقدم لك هذا الانفوجرافيك باللغة الانجليزية كل المفاهيم الرئيسية التي تحتاج لمعرفتها .

Search Engine Land Periodic Table of SEO Success Factors


هذا الدليل لمحرك البحث يوضح العوامل والترتيب لافضل النصائح التي عليك اتباعها لتصبح محترفا في السيو .وسنضع مقالات اخرى باذن الله عن السيو ونصائح عن السيو تابعونا للحصول على الجديد دمتم بود .





تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

حران امين : من الجزائر, مدون واهوى تصميم قوالب بلوجر حاصل على شهادات في الكمبيوتر ولغات البرمجة , اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني اقدم لكم مقالاتي وكل ماهو جديد في عالم الويب ومدونة الاحتراف الجزائري تعبر عما اهوى

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

جميع الحقوق محفوظة 2018 | الاحتراف الجزائري أعلن معنا من نحن خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم : القيسي ويب | الأفضل لكم