الاحتراف الجزائري الاحتراف الجزائري
random

آخر الأخبار

random
SEO
جاري التحميل ...

اعادة توجيه رابط موقع الى موقع اخر

 اعادة توجيه رابط موقع الى موقع اخر
 اعادة توجيه رابط موقع الى موقع اخر  

 اعادة توجيه رابط موقع الى موقع اخر  



مرحبا زوار مدونة الاحتراف الجزائري في بعض الاحيان تقوم بتغير موقعك او مدونتك كمثال املك موقع العاب ولدي موقع أخر يشمل العديد من الاقسام ومن ضمنها الالعاب ولا انوي إلغاء موقع الالعاب الاول لأنه يملك العديد من الزوار فيتوجب علي توجيه رابط موقع الالعاب الى موقعي الاخر الذي استخدمة مثلما ذكرت .

الحل بسيط وايضا يعتبر احد حلول الروابط الفرعية خصوصا بعد  التحديث الجديد لبلوجرحسب الدول الذي سبب ازمة كبيره للمدونين في مختلف دول العالم .

طريقة التركيب ابحث داخل القالب عن وسم <head> وأضف الكود التالي فوقه مباشرة .

<head>
<script> location.replace("رابط الموقع الجديد") </script>





عن الكاتب

HARRANE DZ BLOG harrane amine algeria

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة الاحتراف الجزائري تهتم بشروحات المواقع اسرار seo و الربح من الانترنت مقالات متنوعة في تطوير المواقع دروس الويندوز و الشبكات الاجتماعيةوجديد التقنية والماركتينغ وتحميل الكتب

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

الاحتراف الجزائري