اتص بنا

مرحبا بكم في مدونة الاحتراف الجزائري

اعادة توجيه رابط موقع الى موقع اخر

 اعادة توجيه رابط موقع الى موقع اخر
 اعادة توجيه رابط موقع الى موقع اخر  

 اعادة توجيه رابط موقع الى موقع اخر  



مرحبا زوار مدونة الاحتراف الجزائري في بعض الاحيان تقوم بتغير موقعك او مدونتك كمثال املك موقع العاب ولدي موقع أخر يشمل العديد من الاقسام ومن ضمنها الالعاب ولا انوي إلغاء موقع الالعاب الاول لأنه يملك العديد من الزوار فيتوجب علي توجيه رابط موقع الالعاب الى موقعي الاخر الذي استخدمة مثلما ذكرت .

الحل بسيط وايضا يعتبر احد حلول الروابط الفرعية خصوصا بعد  التحديث الجديد لبلوجرحسب الدول الذي سبب ازمة كبيره للمدونين في مختلف دول العالم .

طريقة التركيب ابحث داخل القالب عن وسم <head> وأضف الكود التالي فوقه مباشرة .

<head>
<script> location.replace("رابط الموقع الجديد") </script>





تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

حران امين : من الجزائر, مدون واهوى تصميم قوالب بلوجر حاصل على شهادات في الكمبيوتر ولغات البرمجة , اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني اقدم لكم مقالاتي وكل ماهو جديد في عالم الويب ومدونة الاحتراف الجزائري تعبر عما اهوى

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

جميع الحقوق محفوظة 2018 | الاحتراف الجزائري أعلن معنا من نحن خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم : القيسي ويب | الأفضل لكم