معرفة البريد الالكتروني ان كان موجود او لا - الاحتراف الجزائري

معرفة البريد الالكتروني ان كان موجود او لا

نقدم مجموعة من شروحات المواقع والمواضيع المصورة حول الربح من النت وتطوير المواقع كما نطرح العديد من المقالات التي تهم الويندوز الشبكات الاجتماعية بالإضافة إلى العديد من دروس التقنية والماركتينغ والكتب,كيف يمكن أن تعرف إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي استقبلت منه رسائل موجود فعلا او لا؟ مع تزايد السبام او البريد الغير مرغوب فيه والوهمي عبر البريد الإلكتروني أصبح المستخدمون للبريد الالكتروني يخشون فتح أي رسالة تصل عبر الايميل خصوصا ان لم يكن في جهات الاتصال وغير معروف ومع هذا فضول ما يحتويه يجعل المرء يفتحه من غير تفكير ., معرفة البريد الالكتروني ان كان موجود او لا,معرفة إن كان بريد الإلكتروني مفعل أو لا أو البريد حقيقي أم لا,www.mailtester.com,مدونة الاحتراف الجزائري: كيف تتأكد من إيميل إذا كان صحيح أم وهمي,التأكد من الايميل إذا كان صحيح أم وهمي,موقع للتأكد من البريد الإلكتروني,كيف تعرف إيميل أي شخص في العالم عن طريق اسمه فقط,معرفة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بشخص ما,كيف تعرف ان ايميل gmail المرسل قد تم فتحه ام لا ,HowToMailTester,
شارك :
معرفة البريد الالكتروني ان كان موجود او لا

معرفة الايميل ان كان موجود او لا



التأكد من الايميل إذا كان صحيح أم وهمي


كيف يمكن أن تعرف إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي استقبلت منه رسائل موجود فعلا او لا؟


مع تزايد السبام او البريد الغير مرغوب فيه والوهمي عبر البريد الإلكتروني أصبح المستخدمون للبريد الالكتروني  يخشون فتح أي رسالة تصل عبر الايميل خصوصا ان لم يكن في جهات الاتصال وغير معروف ومع هذا فضول ما يحتويه يجعل المرء يفتحه من غير تفكير .

هناك عدة طرق وخدمات توفرها بعض المواقع عبر شبكة الانترنت لإرسال بريد وهمي أو رسالة بإيميل وهمي وغير موجود .




طريقة التحقق من البريد الالكتروني إذا كان موجود او وهمي .

الطريقة مجربة على بريد - #Gmail وبريد hotmail . الطريقة بسيطة يمكن لاي كان تجربتها على أي بريد عبر خدمة أخرى .





 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
شارك :

مواقع

tips

ما رأيك بالموضوع !

3 comments:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"