الاحتراف الجزائري الاحتراف الجزائري
random

آخر الأخبار

random
SEO
جاري التحميل ...

اتصالات الجزائر تطلق صيغة انترنت جديدة

اتصالات الجزائر تطلق صيغة انترنت جديدة


اتصالات الجزائر تطلق صيغة انترنت جديدة


اعلن مجمع اتصالات الجزائر انه قريبا سيطلق صيغة جديدة للإنترنت الثابت وهو موجهة للمستخدمين العاديين ورجال الاعمال بسرعة تدفق تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية وهي خدمة "FTTH".

حيث أفادت مصادر ان متعامل الهاتف الثابت والإنترنت ( مؤسسة اتصالات الجزائر) بأن المجمع سيطلق قريبا صيغ جديدة للهاتف الثابت والانترنت وهي خدمة جديدة ستغير مفهوم الإنترنت وفقا للمصدر دائما .

تعتمد الصيغة الجديدة على إدخال الهاتف الثابت والإنترنت إلى بيت الزبون مباشرة  (المستخدم أو المؤسسة) عن طريق الألياف البصرية  FTTH الترجمة : الألياف البصرية تصل إلى غاية البيت Fibre To The Home .

الصيغة الجديدة ستجعل من تدفق الإنترنت ثابت وغير ناقص إلى غاية دخول بيت الزبون في مستوى 100 ميغابايت في الثانية .

هذه الصيغة ستكون مدعومة بدخول الكابل البحري للإنترنت وهران-فالنسيا الإسبانية المعروفة بـ"أورفال"، حيث سيزيد من سعة التدفق وخاصة الدولي وسيوفر له تأمين أكبر خصوصا بعد حادثة انقطاع الكابل البحري عنابة مرسيليا سنة 2015، وما نجم عنه من اضطرابات .


عن الكاتب

HARRANE DZ BLOG harrane amine algeria

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة الاحتراف الجزائري تهتم بشروحات المواقع اسرار seo و الربح من الانترنت مقالات متنوعة في تطوير المواقع دروس الويندوز و الشبكات الاجتماعيةوجديد التقنية والماركتينغ وتحميل الكتب

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

الحقوق

جميع الحقوق محفوظة

الاحتراف الجزائري