ربط دومين godaddy بمدونة بلوجر بطريقة سهلة جدا

ربط دومين godaddy بمدونة بلوجر بطريقة سهلة جدا,How to Setup custom domain for blogger site with godaddy domain,كيفية ربط دومين godaddy بمدونة بلوجر ؟,طريقة ربط دومين جودادى بمدونة بلوجر,ربط دومين جودادى بمدونة بلوجر باستخدام File Zone,

ربط دومين godaddy بمدونة بلوجر بطريقة سهلة جدا


تبحث كثيراً عن طريقة ربط دومين جودادى بمدونة بلوجر و تجد طريقة واحدة ومكررة وهى ربط خوادم جوجل بيديك و هذا قد يؤدى الى اخطاء كثيرة خاصة اذا لم تكن محترف او قد اشتريت دومين للمرة الاولى في حياتك موضوعنا اليوم هو ربط دومين جودادى بمدونة بلوجر بطريقة بسيطة و سهلة ولن تحتاج منك لاى مجهود لربط دومين جودادى بمدونة بلوجر باستخدام File Zone تابعوا .

و شرحنا من قبل تعرف على افضل استضافة 10 GB مساحة القرص و 100GB باندويت مجانا .

كيفية ربط دومين godaddy بمدونة بلوجر ؟

هناك طريقة تقليدية اولا تقوم بالتوجه الي جودادي ثم تقوم بالضغط علي My Account ، ثم تقوم بالضغط علي Domains ثم تقوم بالضغط علي Launch امام اسم الدومين الذي قمت بشراءه كما بالصورة التالية :

شراء دومين مدفوع وربطه بمدونة بلوجر

ثم تقوم بالبحث عن DNS Manager وتقوم بالضغط علي Launch اسفلها ، ثم ستظهر لك الآن مجموعة من الجداول فتقوم بالتوجه الي جدول Host ، ثم تقوم بالضغط علي زر Quick Add اسفل الجدول ، ثم تقوم باضافة علامة @ في العمود الاول ، ثم في عمود الـ point to تقوم بكتابة الارقام التالية علي الترتيب : 

  • 216.239.32.21
  • 216.239.34.21
  • 216.239.36.21
  • 216.239.38.21 

الصورة التالية :

شراء دومين مدفوع وربطه بمدونة بلوجر

ثم في نفس الصفحة تقوم بالتوجهه الي جدول CNAME وتقوم بالبحث عن www فى العمود الأول ، و بدلاً من علامة @ التى امامها ، تقوم باستبدالها بـ ghs.google.com ، ثم تقوم بالضغط علي "Save Zone File" لحفظ ما قمت به.

والان تقوم بالتوجهه الي مدونة بلوجر لاضافة الدومين ، فتقوم بالضغط علي اعدادات "Settings" ، ثم اضافة نطاق مخصص "Add custome domain" ، ثم تبديل الي الاعدادات المتقدمة ، ثم كتابة اسم الدومين ثم Save كما بالصورة التالية :

شراء دومين مدفوع وربطه بمدونة بلوجر


الان تنتظر بعض دقائق و احياناً ساعة او 3ساعات  من اجل ربط الدومين بالمدونة و سوف يعمل فى النهاية بطريقة بسيطة و بدون تعقيدات .


شارك الموضوع :

0 coment�rios:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

ارشيف المدونة

النشرة البريدية

مشاركة مميزة

قائمة أوامر Run لجميع اصدارات نظام windows

قائمة أوامر Run لجميع اصدارات نظام windows الكثير من حول العالم يستخدمون نظام ويندوز كنظام تشغيل اساسى للعمل اذا كانت على الاجهزة...