الاحتراف الجزائري الاحتراف الجزائري
random

آخر الأخبار

random
SEO
جاري التحميل ...

حضر بطاقة بايونير في الجزائر

حضر بطاقة بايونير في الجزائر , مواقع ربح من النات تدعم البايونير شحن بايونير في الجزائر 2016, افضل موقع سحب بالبايونير, احسن مواقع ربح تدعم بطاقة payoneer , الربح من بطاقه باينور, الربح من موقع تدعم بايونير, المواقع التي تدفع على payoneer , المواقع التي تدفع عبر payoneer , اهم مواقع ربحية التي تدعم بايونير, تسجيل في ماستر كارد مجانا 2016, شحن بطاقة بايونير 2016, طريقك نحو الربح,

حضر بطاقة بايونير في الجزائر 



مرحبا اصدقاء مدونة الاحتراف الجزائري كما سبق وذكرت عبر صفحة الفيسبوك لمدونة الاحتراف الجزائري عن خبر مفجع من بايونير عن حضر بايونير في الجزائر تاكدت من الخبر نهائيا عبر مراسلة شركة بايونير مباشرة .

كان الخبر عبر صفحتنا كالتالي :

مرحبا معجبي صفحة الاحتراف الجزائري حقيقة اليوم احضرت لكم خبر مفجع وهو حظر بايونير لدولة الجزائر بشكل رسمي كما كان متوقعا . كان متوقعا لان بايونير ليست أول بنك يقوم بحظر الجزائر مثله مثل نتلر وقريبا باي بال و بايسيرا . 


طبعا ستقولون لي لم هذا التشائم وانا ساقول لكم ان السبب الرئيسي يعرفه الجميع و هو ان هناك بعض الأطفال بدون سن الرشد اي اقل من 18 سنة كانو يسجلون في موقع بايونير و يطلبون البطاقة البنكية لكنهم بعد التوصل بها لا يستخدمونها و لا يدفعون حتى الرسوم السنوية و بهذا الشركة ستجد نفسها خاسرة لذلك قامت بحظر الجزائر و قريبا ستكون حتى الدول العربية المجاورة عرضة لهذا القرار لأن لديها نفس المشكل وفي الاخير لم يتبق لي الا ان اتاسف لهذا القرار بالنسبة للمدونين الجدد لان المدونين الذين سبق لهم التعامل بهذه البطاقة ووصلتهم لن يمسهم الحظر بسبب انهم يدفعون الرسوم السنوية .


وكما ترون اصدقائي قمت بتعليق عبر صفحة بايونير الرسمية على فيسبوك يقول مرحبا هل فعلا بايونير اصبحت لا تدعم الجزائر ؟ لأنه عند التسجيل يطلب ادخال حساب بنكي ولا توجد دولة الجزائر ضمن قائمة الدول ؟

فكان الجواب كالتالي :

اجرت بايونير بعض التعديلات الى حسابات من بعض الدول و لكي تكون مؤهل للتقدم للحساب, توجب عليك اضافة حساب مصرفي فى عملة الدولار الامريكي, ناسف على ذلك وشكرا .

حضر بطاقة بايونير في الجزائر , مواقع ربح من النات تدعم البايونير شحن بايونير في الجزائر 2016, افضل موقع سحب بالبايونير, احسن مواقع ربح تدعم بطاقة payoneer , الربح من بطاقه باينور, الربح من موقع تدعم بايونير, المواقع التي تدفع على payoneer , المواقع التي تدفع عبر payoneer , اهم مواقع ربحية التي تدعم بايونير, تسجيل في ماستر كارد مجانا 2016, شحن بطاقة بايونير 2016, طريقك نحو الربح,

في الاخير لم يتبق لي الا ان انصحكم بالبحث عن طريقة اخرى لاستقبال اموالكم  .



 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

عن الكاتب

HARRANE DZ BLOG harrane amine algeria
  1. اخي الكريم ان سجلة في الشهر السابق ووصلتني بطاقة بيونر

    ردحذف
  2. اخي هل وصلتك مجانا ؟؟

    ردحذف
  3. أنا سجلت عادي لكن هل تصل بالمجان الى المنزل ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هل ممكن من فضلك رمز سويفت بايونير في الجزائر

      حذف
  4. ستصلكم البطاقة مجانا ولكن فيما بعد يجب دفع رسوم 29 دولار .

    ردحذف
  5. الاخوة الكرام ممكن رمز سويفت بايونير

    ردحذف
  6. لا اظن أن البنك يتعامل ب CODE SWIFT ولكن على العموم هذا منتدى البونيير يقدمون لك الإجابة في أقل من 24 ساعة
    http://community.payoneer.com/ ام اذا كنت تريد كود السويفت الخاص بخدمة us payment لكي يتم التحويل من حساب بنكي وليس من بطاقة إلى بطاقة ستجد كود السويفت في صفحة us payment الخاصة بحسابك .

    ردحذف
  7. السلام عليكم،
    إن لم تستطع التسجيل عبر الموقع، يمكنك الحصول على Payoneer عبر مختلف المواقع التي تتعامل معهم، مثل Upwork.com و Fiverr.com
    Harrane موقعك يبدو جيدا لكن حذار من إصدار إعلانات مهلكة ونهائية كهذه :) Payoneer بدأت قبول البنوك الجزائرية في الفترة الأخيرة للمستعملين الحاليين، وهذا يبرهن على أن الشركة لها تعامل جيد مع المستعملين الجزائريين النشطين
    وبالتوفيف للجميع إن شاء الله :)

    ردحذف
  8. شكرا على التفاعل والنصيحة اخي الكريم

    ردحذف

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة الاحتراف الجزائري تهتم بشروحات المواقع اسرار seo و الربح من الانترنت مقالات متنوعة في تطوير المواقع دروس الويندوز و الشبكات الاجتماعيةوجديد التقنية والماركتينغ وتحميل الكتب

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

الحقوق

جميع الحقوق محفوظة

الاحتراف الجزائري