404

نعتذر, لم نجد ما تبحث عنه

البيتكوين يتجاوز سقف 8000 دولار

البيتكوين يتجاوز سقف 8000 دولار


واصلت العملة الرقمية الشهيرة "بيتكوين" ارتفاعها لتصل إلى مرحلة تاريخية جدا حيث وصلت حدود سقف 8000 دولار ، لتواصل بذلك تأكيد وجهة نظر المراهنين عليها كعملة رسمية للمستقبل القريب .

وقد اهتمت جميع وسائل الإعلام العالمية خلال الساعات الماضية بالارتفاع الصاروخي لعملة البيتكوين ، لتصل بذلك إلى مستوى غير مسبوق وتتجاوز لأول مرة سقف 8000 دولار أمريكي بعدما كانت قد سجلت في ما مضى رقم 6600 دولار ، حيث سجلت بالأمس 20 فبراير بالضبط رقم 8260 دولار حسب المواقع المتخصصة .

هذا الارتفاع الكبير يعود حسب المحللين والمسجل منذ نهاية الأسبوع الماضي وبداية الأسبوع الجاري إلى عمليات البيع الكبيرة التي تمت خلال هذه الفترة بسبب انخفاض ثمن عملة البيتكوين إلى مستوى أقل من 5500 دولار أمريكي لتعود من جديد إلى الارتفاع كما أسلفنا .



شارك الموضوع :

البيتكوين يتجاوز سقف 8000 دولار

البيتكوين يتجاوز سقف 8000 دولار

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

جميع الحقوق محفوظة 2018 الاحتراف الجزائري