احصل على نظارات الواقع الإفتراضي مجانا ! اسرع العرض محدود

مواضيع مفضلة

السبت، 4 نوفمبر 2017

احصل على نظارات الواقع الإفتراضي مجانا ! اسرع العرض محدود

احصل على نظارات الواقع الإفتراضي مجانا ! اسرع  العرض محدود

احصل على نظارات الواقع الإفتراضي مجانا ! اسرع  العرض محدود


إن لم تتمكن من شراء نظارة الواقع الافتراضي VR فسأقدم لكم اليوم عرض حصري من موقع موثوق 100% عبر مدونة الاحتراف الجزائري يرسل لك نظارة واقع إفتراضي الى باب منزلك وستتمكن من خلال هذه النظارة محاكاة ثلاثية الأبعاد عبر الحاسوب لبيئة معينة مع إمكانية التفاعل معها والتجول داخلها تمامًا كما تتجول في العالم الحقيقي.

هذا العرض مقدم من موقع VRTECHHUB وستجدون رابطه أسفل هذه التدوينة لكن عليك الإسراع لأن العرض محدود ، لذلك توجه إلى الرابط أسفله و سيوجهك لصفحة العرض وستجد في الجزء الأيمن سلايد شو متحرك يعرض لك النظارة VR وفي الجانب المقابل خانات تقوم بملئها ببيناتك الشخصية.

حيث تقوم بكتابة اسمك في الخانة الأولى ، وبريدك الإلكتروني في الخانة الثانية ، وفي خانة Adress تكتب العنوان الذي سيتم ارسال عليه النظارة ويجب ان يكون صحيح ، وأيضاً في خانة City تكتب المدينة التي تقطن بها ، وفي الخانة الموالية تكتب فيها المقاطعة ، ولا تنسى ان تكتب الرمز البريدي في خانة Zip code ، وأخيرا وليس آخراً تكتب الدولة في الخانة الاخيرة ، ثم تضغط على زر Send ، وبعدها عليك الإنتظار مابين 25-30 يوم حتي تصلك النظارة.

رابط العرض : VRTECHHUB



إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف