اتص بنا

مرحبا بكم في مدونة الاحتراف الجزائري

عملة البيتكوين تحقق رقم قياسي جديد

عملة البيتكوين, تحقق, رقم قياسي, جديد,

عملة البيتكوين تحقق رقم قياسي جديد


بعد أن سجل رقما قياسيا حوالي 6350 دولارا أمريكيا يوم الثلاثاء 31 أكتوبر، واصلت العملة الالكترونية الافتراضية بيتكوين ارتفاعها المتواصل لتسجل يوم الأربعاء 1 نوفمبر رقما قياسيا جديد وصل إلى 6600 دولار أمريكي، في الوقت الذي يتوقع فيه جميع المتتبعين أن يحقق قريبا رقم 10.000 دولارا .

ويبدو أن سنة 2017 هي السنة التي حققت فيها العملة الإلكترونية بيتكوين أفضل النتائج المالية، وهو ما يؤكد الثقة المتزايدة في هذه العملة من طرف المستخدمين عبر الانترنت ، حيث بالرغم من الضربة التي تلقتها من دولة الصين وهي واحدة من أهم الأسواق لهذه العملة، حيث أفادت السلطات الصينية رغبتها في الحد من التعامل بها لما يمكن أن تستعمل فيه من الأنشطة الإجرامية وتبييض الأموال.

وهكذا فإن عملة البيتكوين حققت رقما قياسيا جديد وصل إلى حدود 6600 دولار أمريكي وهو سقف تبلغه لأول مرة منذ انطلاقها قبل عدة سنوات.








تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

حران امين : من الجزائر, مدون واهوى تصميم قوالب بلوجر حاصل على شهادات في الكمبيوتر ولغات البرمجة , اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني اقدم لكم مقالاتي وكل ماهو جديد في عالم الويب ومدونة الاحتراف الجزائري تعبر عما اهوى

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

جميع الحقوق محفوظة 2018 | الاحتراف الجزائري أعلن معنا من نحن خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم : القيسي ويب | الأفضل لكم