ابرز المواضيع عبر مدونة الاحتراف الجزائري لسنة 2017

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

ابرز المواضيع عبر مدونة الاحتراف الجزائري لسنة 2017

ابرز المواضيع عبر مدونة الاحتراف الجزائري لسنة 2017, 32 موقع تعليمي في جميع مجالات الدراسة, برنامج popcorn time الشهير يطلق ميزة جديدة, أفضل 10 هواتف ذكية في الجزائر + الاسعار, مراجعة موقع التسويق GetResponse, افضل 5 مواقع تورنت لتحمييل الكتب مجانا,  افضل مواقع الربح التي تدعم بطاقة payoneer, موقع جزائري جديد للربح من اختصار الروابط, 18 موقع لانشاء مقدمات فيديو إحترافية بإسمك أو موقعك لقناتك,

ابرز المواضيع عبر مدونة الاحتراف الجزائري لسنة 2017


مرحبا زوارنا الكرام سنتحدث في موضوع اليوم عن ابرز المواضيع عبر مدونة الاحتراف الجزائري لسنة 2017 وذلك نظرا لانقضاء سنة 2017 وذلك لنعرف للقارئ الكريم ماهي افضل المواضيع عبر المدونة والتي تلقت اقبالا كثيرا .

الرتبة الولى اكتسح فيها مقال 10 مواقع لتحميل الفيديو بدون حقوق ملكية عالية الجودة مجانا وذلك نظرا لاقبال فئة اليوتبرز او صناع محتوى منصة يوتيوب على مقاطع الفيديو التي لا تمتلك حقوق ملكية هذه التدوينة تلقت جمهورا ملفتا من بلدان الجزائر , الولايات المتحدة , مصر , روسيا , والمغرب .

الرتبة الثانية تحصل عليها موضوع مراجعة أداة SEMRUSH للبحث عن الكلمات المفتاحية هذه التدوينة كنت اضن انها ستحصل على المرتبة الولى عبر البحث طبعا عبر المدونة وذلك لان اغلب المدونين يبحثون عن طرق مجانية واحترافية للبحث عن الكلمات المفتاحية .

في المركز الثالث تخطى مقال سحب الاموال من الانترنت عبر بايونير 50 عملية بحث يوميا وهذا امر مفروغ منه كون اغلب من يملكون مدونة او موقع شخصي يريدون الربح من مواقعهم ولكن كانت كيفية سحبها هو الامر الصعب . 

رابعا هناك موضوع شحن بطاقة بايونير بالاموال باكثر من 30 موقع مختلف .

وهنا التدوينات التي تحصلت على اكثر عمليات البحث :





إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف