الاحتراف الجزائري الاحتراف الجزائري
random

آخر الأخبار

random
SEO
جاري التحميل ...

إطلاق القمر الاصطناعي الجزائري للإتصالات ALCOMSAT-1 بنجاح

إطلاق القمر الاصطناعي الجزائري للإتصالات ALCOMSAT-1  بنجاح

إطلاق القمر الاصطناعي الجزائري للإتصالات ALCOMSAT-1  بنجاح 


اطلقت الجزائر ظهر الاحد 10 ديسمبر 2017 القمر الصناعى الكوم سات 1 بنجاح .

بواسطة الصاروخ الصيني لونج مارش 3 ب، من منصة شيتشانغ لاطلاق الاقمار الصناعية ، الواقع فى مقاطعة سيتشوان غرب بكين ، وفقا للسلطات الصينية. وهو اول ساتل اتصالات لها من محطة صينية .

وقد قامت وكالة الفضاء الجزائرية ووكالة الفضاء التابعة للمملكة المتحدة بتطيور الساتل لاغراض علمية ؛ وهو مكرس ايضا للاتصالات السلكية واللاسلكية والبث الاذاعي وشبكة الانترنت .

وفي ذات السياق أوضحت الوكالة الفضائية الجزائرية التي أطلقت القمر الاصطناعي بالتعاون مع الصين في بيان لها بأن هذه المرحلة "تليها فترة تتراوح بين 3 و6 أشهر لتنفيذ مراحل وضع القمر الاصطناعي في الموقع و إجراء الاختبارات في المدار قبل الاستغلال الميداني".

يحتوي القمر الصناعي على تكنولوجيا علمية متقدمة في إطار التعاون مع وكالة الفضاء للمملكة المتحدة (UKSA)، من قبل فريق من الباحثين الجزائريين والبريطانيين . يذكر ان القمر الصناعى ALCOMSAT-1 اطلق فى الساعة 17:41 بالتوقيت الجزائري من قبل وكالة الفضاء الجزائرية بالتعاون مع الصين وهو مكرس للاتصالات والبث التلفزيوني والانترنت .

تابع الفيديو :



عن الكاتب

HARRANE DZ BLOG harrane amine algeria

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة الاحتراف الجزائري تهتم بشروحات المواقع اسرار seo و الربح من الانترنت مقالات متنوعة في تطوير المواقع دروس الويندوز و الشبكات الاجتماعيةوجديد التقنية والماركتينغ وتحميل الكتب

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

الحقوق

جميع الحقوق محفوظة

الاحتراف الجزائري