هواتف سامسونج و كوندور تهيمن على سوق الهواتف الذكية في الجزائر

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 23 يناير 2018

هواتف سامسونج و كوندور تهيمن على سوق الهواتف الذكية في الجزائر

هواتف سامسونج و كوندور تهيمن على سوق الهواتف الذكية في الجزائر

هواتف سامسونج و كوندور تهيمن على سوق الهواتف الذكية في الجزائر


في نهاية ديسمبر 2017، اتى المصنع الجزائري للمعدات والهواتف الإلكترونية مجمع كوندور في المرتبة الثانية وراء سامسونج الكورية الجنوبية في سوق الهواتف الذكية في الجزائر ، وفقا للاحصاءات على موقع ستاتسونتر الشهير في العالم .

اخذ هاتف سامسونج أبل حصة الاسد في المرتبة الاولى وهذا لا جدال فيه.

بين خمسة عشر علامة تجارية من الهواتف الذكية التي تباع في الجزائر، اخذ سامسونج و كوندور حصة أكثر من 62٪ من السوق، وفقا للاحصاءات على موقع StatCounter الذي يظهر افضل الأجهزة النقالة المتصلة بالشبكات في معظم بلدان العالم . ووفقا لهذه الإحصاءات تم في سنة واحدة بين شهر ديسمبر 2016 وديسمبر 2017 .

حيث شهدت حصص السوق من هذين المصنعين تغيرات كبيرة. فقد ضل العملاق الكوري الجنوبي المتعامل الأول في السوق الجزائرية لعدة سنوات بما يقارب من 5٪ من حصته في السوق أما بالنسبة لثلني مصنعي الهواتف الذكية الوطنية مجمع كوندور للإلكترونيات، فقد شهد زيادة حصتها في السوق 3.3 مرة خلال هذه الفترة . وهذه هي المرة الأولى التي ظهرت العلامة التجارية كوندور على لوحات StatCounter للاحصائيات .



إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف