اتص بنا

مرحبا بكم في مدونة الاحتراف الجزائري

دورة احتراف صيانه اللاب توب من البدايه حتى الاحتراف ( كتاب )

دورة احتراف صيانه اللاب توب من البدايه حتى الاحتراف , كتاب ,


دورة احتراف صيانه اللاب توب من البدايه حتى الاحتراف ( كتاب )


اقدم اليكم كتاب الكتروني قيم (كتاب العملاق لتعليم صيانة اللاب توب)الكتاب مدفوع

وصف الكتاب :

يبدأ الكتاب فى دراسة كورس تعليم صيانة اللاب توب من البداية حتى الاحتراف ويشمل الإلكترونيات والمكونات الإلكترونية بالتفصيل.ثم ينتقل بك إلى دراسة الدوائر الإليكترونية للابتوب بالتفصيل. متناولاً تشريح كل دائرة والجهود المختلفة الخاصة بها ونقاط الإختبار لكل دائرة وأعطال كل دائرة وطرق صيانتها وفهم مخطط الدائرة مع أمثلة مختلفة لتشريح داتا شيت لبعض أهم الإيسيهات الخاصة بالدائرة في موضع الدراسة وفى نهاية كل دائرة أكثر من حالة دراسة ومثال تم حله بصورة عملية وبالمخططات الإليكترونية لتصل بالقارئ إلى أقصى درجات فهم وإستيعاب كل دائرة بسهوله ويسر.



الكتاب من اعداد: المهندس محمد طمان

أمل أن يكون الكتاب إضافة قيمة إلى كل محترف او مبتدئ في صيانه الهاردوير و التي نسعى بها إلى أن تصل بدراسه الكتاب إلى معايشة الطابع العملى مع العلمى وليس فقط التدقيق على جوانب النظرى. فالمعلومة بالإضافة إلى تطبيقها عملياً والإستفادة منها وتنمية الجوانب المختلفة فى فكر تتبع الأعطال بالمخططات وبطرق صحيحة دائماً ما نصبو إليه وخصوصاً فى كتاب العملاق لتعلم صيانة اللاب توب لما له من أهميه لكل مهندسى الصيانة.



رابط الكتاب: تحميل كتاب احتراف صيانه اللاب توب من البدايه حتى الاحتراف




تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

حران امين : من الجزائر, مدون واهوى تصميم قوالب بلوجر حاصل على شهادات في الكمبيوتر ولغات البرمجة , اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني اقدم لكم مقالاتي وكل ماهو جديد في عالم الويب ومدونة الاحتراف الجزائري تعبر عما اهوى

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

جميع الحقوق محفوظة 2018 | الاحتراف الجزائري أعلن معنا من نحن خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم : القيسي ويب | الأفضل لكم