إدراك الإنجليزية أمر إجباري لا محالة في عالم الويب

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 23 يناير 2018

إدراك الإنجليزية أمر إجباري لا محالة في عالم الويب

إدراك الإنجليزية أمر إجباري لا محالة في عالم الويب,,تعلم الإنجليزية مع الأنشطة,تعلم الإنجليزية مع الألعاب,تعلم الإنجليزية مع مقاطع الصوت والفيديو,تعلم الإنجليزية للأطفال, تعلم الإنجليزية للشباب,اللغة الإنجليزية للأعمال, تعلم الإنجليزية مع كرة القدم,

إدراك الإنجليزية أمر إجباري لا محالة في عالم الويب



ان كنت من الأشخاص الذين لا يجيدون الإنجليزية و تستخدم الانترنت بشكل يومي، فنصيحتي لك الآن ان تتعلم الإنجليزية ، حسنا ستقول لي بان لغة الضاد فريدة من نوعها و لا يضاهيها اي لغة اخرى انا اتفق معك تماما ، ولكن يا صديقي العالم التقني لا يتم احتكاره من طرف لغة الضاد و رغم الجهود المبذولة من مواقع عربية في إيصال التقنيات بلغة الضاد، لكن على العموم إدراك اللغة الإنجليزية أمر إجباري ولا محالة منه في عالم الويب .

يمكنك تعلم الإنجليزية مجاناً على شبكة الانترنت مع العديد من المواقع المجانية المخصصة لكبار المتعلمين . حيث تحتوي المواقع مئات الصفحات من المحتوى السمعي، والنصوص، والفيديو إضافة إلى ملايين التمارين التفاعلية . يمكنك أن تسجل في المواقع وتصبح عضواً للمساهمة في المواقع او الدراسة فقط افعل ما يحلو لك المهم ان تتعلم يا صديقي ، التفاعل مع المستخدمين الآخرين، يمكنك ايضا تنزيل وتحميل العديد من التطبيقات والموارد المجانية لتعلم اللغة الانجليزية .

مواقع تعلم الإنجليزية


  • تعلم الإنجليزية مع الأنشطة
  • تعلم الإنجليزية مع الألعاب
  • تعلم الإنجليزية مع مقاطع الصوت والفيديو
  • تعلم الإنجليزية للأطفال
  • تعلم الإنجليزية للشباب
  • اللغة الإنجليزية للأعمال
  • تعلم الإنجليزية مع كرة القدم



اللغة الإنجليزية مواقع



لعبة البادئات واللاحقات
تقوم اللعبة بتدريب اللاعب على بادئات اللغة الإنجليزية ولاحقاتها وذلك من خلال نشاطات متعددة شيقة في العرض والإستجابة وذلك من خلال اختيار البادئة المناسبة للكلمة ومعرفة ما اذا كانت صحيحة أم خطأ.

لعبة الأسماء والأفعال والصفات
تقوم اللعبة بطرح سؤالاً لاختيار عدد معين من الكلمات أو الأفعال أو الصفات وعند اختيار لابد من توافر العدد المناسب لا أكثر ولا أقل مع اختيار نوعية الكلمة الصحيحة.




سعيد أنك قد وصلت إلى نهاية المقالة، وآمل أنك قد استفدت منها، وستكون سعادتي أكبر عندما يستفيد منها أشخاص آخرون، فضلاً، شارك المقالة وساهم في نشرها عبر أيقونات الشبكات الاجتماعية في الأسفل .

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف