اتص بنا

مرحبا بكم في مدونة الاحتراف الجزائري

تعرف على ارض السافلين أرض سافلة.. فيها كل شيء مسموح به

تعرف على ارض السافلين أرض سافلة.. فيها كل شيء مسموح به,الويب المظلم, الانترنت المظلم, ديب ويب, الديب ويب, دارك ويب, مواقع الديب ويب, الانترنت العميق, الانترنت الخفي, مواقع الانترنت المظلم, الدارك ويب, الويب العميق, الانترنت الاسود, dark web websites,

تعرف على ارض السافلين أرض سافلة.. فيها كل شيء مسموح به


إن كل مواقع الإنترنت الظاهرة للعيان والتي تدخل إليها أنت وغيرك كل يوم  وتنهلون من مناهلها وتنهل من مناهلكم، كلها بكل ضخامتها وشهرتها وزائريها لا تمثل سوى % 5من الإنترنت الفعلي , الـ % 95 الباقية هي مواقع مخفية , سوداء , مظلمة , حقيرة ,تم إخفاؤها  عمدا لسفالتها, يعمل أصحابها فيها كل ما يريدون بل رقيب , الفكرة التي جعلت لمثل هذا العالم أن يوجد هي أن من يدخل إلى هذه الشبكة لا يستطيع أن يتعقبه أحد , فيفعل ما يحلو له , ليس الأمر مثل الإنترنت العادي الذي إذا فعلت فيه أمرا إجراميا يهرعون لتعقبك برقم الـIP الخاص بجهازك حتى يصلوا إلى راسك , أنت في هذه الشبكة مثل ثعبان , لا تدخل من جهازك مباشرة , أنت تدخل من جهاز آخر في بلد آخر , وذلك الجهاز الآخر يدخل من بلد آخر , وذاك يدخل من بلد آخر , وهكذا في سلسلة ثعبانية متطاولة يستحيل على أحد أن يتعقبك فيها أو أن يحدد أين موقعك بالضبط , أأنت في كندا , أم هولندا , أم أمريكا , أم اليابان؟ لن يعرف احد , ففي كل مرة أنت تدخل من مكان مختلف .


الان اريدك ان تحرر .. تحرر من كل شيء وأنت آت .. وانزع عن روحك لباس كل شيء .. تحلل من كل شيء يثقل هذه الروح ألق بهمومك في هذه القمامة بجانبك .. أريدك فقط روحا صافية حرة متقدة لا تأتيها المشاغل من بين يديها ولا من خلفها حطم أي قضبان تحدد حدودا لفكرك.. 

أريدك حرا طليقا لا حد لك..

ادخل إلي بهذه الروح.. أنا أريد هذه الروح.. أريد أن أحدثها ليس حديثا أكون فيه أنا المتحدث وأنت المستمع بل حديث آخذ بيدك فيه وندخل معا في عالم.. لست أظنك ستخرج منه كما دخلته فإما أن تخرج منه حامل كتابي هذا وملقيا به في أقرب محرقة حانقا علي
وعلى كل من يأتيني من بعدك . أو ستخرج من عالمي وأنت تنظر إلى عالمك هذا بنظرة مختلفة عما اعتدت عليه.. 

نظرة غير راضية.. وغير مرتاحة.. نظرة تريد أن تتحرر من هذا العالم أو تصلحه.. هيا تحلل يا صديقي.. وانزع عن روحك لباس كل شيء .. وألق بهمومك في هذه القمامة بجانبك.. فإني آخذك إلى أرض ليست كأي أرض.. 

ساخذك الى أرض السفلة خزنتها.. والسفلة سكانها .. والسفلة ورثتها .. أرض موجودة أسفل قدميك.. يمكنك أن تخطو إليها بحركة واحدة في التو واللحظة .. أرض سافلة.. فيها كل شيء مسموح به..

  1. كل شيء شرعي.. 
  2. القتل مسموح به.. والاغتصاب.. 
  3. السرقة مسموح بها.. والمخدرات.. 
  4. الدعارة مسموح بها.. 
  5. الجنس مع أي سن مسموح به ولو كان مع طفل. أو حيوان.. 
  6. الخطف مسموح به.. 
  7. التعذيب مسموح به .. 
  8. أكل لحم البشر مسموح به.. 
  9. سلخهم البشر أحياء مسموح به.. 
  10. الكذب مسموح به.. 
  11. الإرهاب مسموح به .. 

ليس هذا عالما افتراضيا تجود عليك به قريحتي المريضة.. بل هو عالم حقيقي وموجود.. وسيظل موجودا.. 

سأعلمك كيف تدخل إليه في لحظات.. وتخرج منه في لحظات.. كلما أردت ذلك وأحببت.. ثم سأتركك أنت وضميرك الجميل الفتي.. فإما أن تصير سافل مع السافلين.. و إما أن تصير رشيدا مع الراشدين.. 

ولست مسؤولا عنك أو عن أي مريض نفسي ستكونه بعد زيارة هذا العالم.. فأنا سأفتح لك أبواب كل شيء.. لتفعل كل شيء.. وأي ش يء.. ولن يراك أحد.. أو يتعقبك أحد.. أو يعرف أحد أنك تدخل وتخرج.. 

ما رأيك.. أتتبعني إليه؟ أتتبعني إلى أرض السافلين؟ أم أن الهم الذي في حياتك يكفيك؟

لا تخف من أن يقبض عليك أحد.. فالعالم الذي أحدثك عنه مصمم ليكون أبعد من أي عين حكومية تستطيع أن ترصدك فيه..

إنهم يطلقون كنية على هذا العالم السافل , كنية تغلفها البساطة لكن وراءها عالما لن تدركه , إلا لو وضعت يدك في يدي ودخلناه معا.. 

يطلقون عليه اسم "ديب ويب", هل أضاء الاسم في مخيلتك أي شيء؟

يسمونه شبكة الإنترنت السفلية , هناك إنترنت أنت تعلمه ولا تمضي ساعة من عمرك إلا وأنت تنظر إليه , وهناك إنترنت سفلي سافل ممنوع , وهذا الذي ربما أنت لا تدري أصلا أنه موجود .

هو الويب المظلم وهو شبكة تجري فيها كل الأعمال السافلة في عالمنا هذا ,  كل شيء على الإطلاق يدور هنا , من أبسط شيء إلى أعنف شيء مثل المواقع الاباحية في الانترنت المظلم صدق او لا تصدق هي مقززة لدرجة ان المواقع الاباحية المدفوعة في الويب العادي تضنها لعب اطفال امامها .

اه نسيت لهذا العالم السافل عملة سافلة خاصة به , وهي عملة إلكترونية غير قابلة للتعقب ولو بأكثر الطرق حداثة , يسمونها "البيتكوين" , عملة ال Bitcoin معروفة اليوم وهي مشهورة جدا حتى ان سعر 1 بيتكوين كان يقابله 20000 دولار ولكنه تراجع اليوم بفعل سياسات بعض الدول في مقدمتها الصين الشعبية الان هذه العملة الافتراضية تستطيع ان تشتري بها المخدرات , وتشتري بها العاهرات , وتؤجر بها القتلة , وتفعل بها أي شيء مشين , وتظل غير قابل للتعقب من دولتك أبدا مهما فعلوا هل فهمت الان لماذا تم منعها من طرف بعض الدول حتى العربية منها مثل الجزائر , المغرب , مصر ...الخ .

الويب المظلم او الانترنت السفلي او أرض السافلين هي الأرض التي تخون فيها زوجتك و تبيع فيها دولتك و تكفر فيها بربك .. ولا تبالي . فكل قانون على هذه الأرض سقط و كل قناع على هذا الوجه انكسر ولم تعد فيها إلا سافلا . تسير مع السافلين . ولا تبالي ..

كلمات دلالية للموضوع :

الويب المظلم,
الانترنت المظلم,
ديب ويب,
الديب ويب,
دارك ويب,
مواقع الديب ويب,
الانترنت العميق,
الانترنت الخفي,
مواقع الانترنت المظلم,
الدارك ويب,
الويب العميق,
الانترنت الاسود,
dark web websites,


هل شوقتك ادعوك صديقي لتحميل الكتاب وقرائته مجانا :





تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

حران امين : من الجزائر, مدون واهوى تصميم قوالب بلوجر حاصل على شهادات في الكمبيوتر ولغات البرمجة , اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني اقدم لكم مقالاتي وكل ماهو جديد في عالم الويب ومدونة الاحتراف الجزائري تعبر عما اهوى

2 coment�rios

coment�rios
محمد تلمون
المشرف
1 مارس 2018 12:09 م

رواية ارض السافلين هناك ايضا كتاب ارض زيكولا انصحكم بقرائته .

رد
avatar
HARRANE DZ BLOG
المشرف
2 مارس 2018 5:39 ص

فعلا كتاب ارض زيكولا من افضل الكتب التي قرئتها ولكن اخي الكريم نركز فقط على الكتب التي تحتوي على تخصص موقع الاحتراف الجزائري شكرا على التعليق المميز .

رد
avatar

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

جميع الحقوق محفوظة 2018 | الاحتراف الجزائري أعلن معنا من نحن خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم : القيسي ويب | الأفضل لكم