فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية

مواضيع مفضلة

الجمعة، 9 فبراير 2018

فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية

فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية,

فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية

أعلنت شركة فيسبوك بداية الأسبوع الجاري عن إطلاق منصتها للتجارة والتسوق الإلكترونية "Marketplace" في ثلاث دول عربية هي المغرب والجزائر ومصر، وستمكن المستخدمين من البيع والشراء عرض منتوجاتهم.

وكانت فيسبوك قد أطلقت خلال العام 2016 منصتها الخاصة بالتجارة والتسوق الإلكترونية "Marketplace"، وأصبحت متوفرة منذ ذلك الحين في قرابة 51 دولة عبر العالم، لكن موقع التواصل الاجتماعي أعلن يوم الإثنين الماضي أن الولوج إلى هذه المنصة والاستفادة من خدماتها أضحى ممكنا بالنسبة لمستخدمي ثلاث دول عربية وهي المغرب والجزائر ومصر.

وستصبح المنصة الجديدة متوفرة في الدول العربية الثلاثة على جميع أنواع الأجهزة سواء تعلق الأمر بالهواتف الذكية والحواسيب اللوحية أو الحواسيب العادية وعلى منصتي أندرويد وiOS بشكل تدريجي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن شروط الولوج للمنصة أن يتجاوز المستخدم سن 18 سنة، وستمكن المستخدمين من عرض المنتوجات والبحث عنها وعقد الصفقات عن طريق مسنجر.



إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف