اتص بنا

مرحبا بكم في مدونة الاحتراف الجزائري

مراجعة لينك ماناجمنت 2018: وكيفية استخدامه في الحصول على باكلينك ذو جودة عالية

,,,مراجعة لينك ماناجمنت 2018: وكيفية استخدامه في الحصول على باكلينك ذو جودة عالية,backlinkwatch , backlinko , backlink checker , backlink analysis , backlink anchor , backlink builder tools ,,Linksmanagement review features pricing seo

مراجعة لينك ماناجمنت  2018: وكيفية استخدامه في الحصول على باكلينك ذو جودة عالية 


هل تبحث عن مقالة جديدة لسنة 2018 تتحدث عن كيفية بناء باكلينك او خلفية عالية الجودة لموقعك انت في المكان الصحيح ؟

اي موقع على شبكة الإنترنت، يجب ان يتوفر على روابط خلفية او خارجية تتحدث عنه او تشير اليه وهو العمود الفقري لكل موقع . لانه كما نعلم، تمتلك غوغل عدة خوارزميات خاصة بها لتحديد أي مدونة أو موقع ويب أو صفحة ويب ويجب أن تكون له مرتبة على رأس محرك البحث الخاص بها. وبدون استخدام backlink او الروابط الخلفية ، لا يمكن لأي موقع من مواقع الويب أن يتصدر غوغل حتى لو كان لديه محتوى رائع وحصري أو حتى التصميم الاحترافي اقول لك يا صديقي ان الباكلينك هو السر .

يعد إنشاء الروابط الخلفية من بين المعايير الأساسية لاصحاب المواقع لتحسين مواقعهم لمحركات البحث خارج الصفحة. على الرغم من أن إنشاء الروابط الخلفية لأي موقع هي عملية طويلة جدا ولا تتم بين يوم وليلة . ومع ذلك، تقول غوغل في بعض المرات ان إنشاء الروابط الخلفية لمواقع الويب تعتبرها محتوى غير مرغوب فيه. وأكثر من ذلك هو ان عدد الأشخاص الذين يرتبطون بموقعك على الويب يزداد . وعدد المواقع التي ترتبط بمحتوى موقعك يزداد ، قد jستغرق الروابط وقتا طويلا للعمل .

إنشاء وصلة او رابط ذو جودة عالية هو حقا امر صعب بعض الشيء . ولكن معظمكم تقريبا حتى لا اقول جميعا لن يعرفوا أن هذه الروابط يمكن شراؤها بسهولة من authority blogs يعني المدونات التي لها اثوريتي عالي . مثل واحد منهم سيكون المشتري يعني (المعلن) والآخر سيكون مالك الموقع الذي سيوفر الرابط والذي هو (الناشر) .

الموقع الذي اتكلم عنه هو موقع لينك ماناجمنت ويوفر وصلات بسعر يصل إلى 0.39 $ في الشهر ، وأنت حر في الانضمام وإنشاء حساب على الموقع .

backlinkwatch , backlinko , backlink checker , backlink analysis , backlink anchor , backlink builder tools ,

ساتقاسم معكم منتج مدهش ، ومثالي للحصول على باكلينك SEO عالي الجودة .

نظرة عامة و مراجعة لينكس ماناجيمنت


linksmanagement هي شبكة فريدة من نوعها، ومصممة لخبراء السيو والمدونين الذين يملكون مواقع . كما أنها تساعد المعلنين على العثور على الروابط الخلفية ذات الصلة او ذات نفس المحتوى PR4-PR10، والتي يمكن من خلالها تحسين تصنيفات المدونة والموقع عبر غوغل . وهي توفر واجهة سلسة وسهلة للتعمل معها لتتبع النتائج ومشاهدة تقاريرك .

backlink checker :

backlinkwatch , backlinko , backlink checker , backlink analysis , backlink anchor , backlink builder tools ,


المخزون الحالي من لينكس ماناجيمنت : لديها أكثر من 1 مليون موقع في قاعدة البيانات . ونحن نعلم انه يجب الحصول على نوعية جيدة، نحن بحاجة إلى الدفع أكثر . وبنفس الطريقة، سوف تكلفنا الروابط الخلفية العالية الجودة أكثر مقارنة بالروابط الخلفية المنخفضة الجودة . وذلك نظرا لأن غوغل تعاقب شراء الروابط ، إلا أن موقع linksmanagement يقول : "هذه الروابط طبيعية تماما بالنسبة لغوغل وتبقى تعمل دائما " .

هناك امور ضرورية لأي معلن / او مشرف موقع للبحث عنها قبل شراء أي رابط :

PR Level

إذا كان ترتيب الصفحة مرتفعا، فإن عصير الارتباط الذي يمر إلى رابطك مرتفع أيضا. وبالمثل، فإن عصير الارتباط يكون أقل إذا كانت رتبة الصفحة منخفضة.

OutBound Links

هذا القسم يوضح لنا عدد الروابط الصادرة من صفحات الإحالة. سيتم نقل عصير الوصلة أقل إلينا إذا كانت الروابط الصادرة مرتفعة. لذلك، فمن المستحسن أن تذهب مع هذه الوصلات .

Price

وصلات مختلفة . الروابط العالیة سوف تکون أکبر من تلك التي توفر کمیات عالیة من عصیر الوصلات التي توفرھا الأعلی .

PA and DA

هذه تبين لنا قوة نطاق وصفحة من أي موقع . احصائيات .
LinksManagement Features مميزات :

بعض المميزات من موقع لينك كناجمنت التي ستعجبك بالتاكيد :

تكلفة سيو آلة حاسبة
يتطلع الجميع إلى أن يكونوا على قمة غوغل للكلمات المفتاحية المستهدفة . لينكسماناجيمنت يوفر آلة حاسبة للبحث عن الكلمات المفتاحية المجانية والاكثر توضيفا في ساحة الويب الحرة وهي قادرة على إعطاء فكرة كاملة عن استراتيجية بناء الوصلات .

تتم إضافة 30-50٪ من الروابط ضمن محتوى الصفحة، ويتم وضعها بشكل طبيعي في المقالات أو في المحتوى الآخر ذي الصلة. ويتم ذلك لجعل الروابط التي يتم الحصول عليها في لينكس ماناجيمنت تبدو طبيعية لدى غوغل وتحسن بشكل مذهل تصنيف الموقع عبر غوغل ومحركات البحث الأخرى .

يتم وضع 100٪ من الروابط الخلفية يدويا في موقع لينكس ماناجيمنت من قبل الناشرين على مواقعهم على الويب. ويضمن ذلك أيضا أن كل الرابط الموجود على موقع الويب او صفحة الويب يبدو طبيعيا بالنسبة لغوغل أو محركات البحث الأخرى لأنه لن يتم استخدام أي رمز للتثبيت التلقائي للنصوص البرمجية .

قسم تصفية الارتباطات التي تمت تصفيتها بشكل سريع :

من خلال قسم تصفية الارتباط التي تقوم بشرائها ، يمكن للمرء فرز الروابط الخاصة به في شروط الفئة، المنطقة، وصلات صادرة، أو الكلمة التي تبحث عنها . يمكن لك فرز روابط البحث وفقا لسعر الرابط أو ترتيب الصفحة أو الروابط الخلفية backlink generator .

وقد استخدم موقع لينكس ماناجيمنت تقنية فريدة من نوعها لتحليل وتصفية المواقع التالية في المخزون:

  1. المواقع،
  2. المواقع السيئة (المواقع، التي ترتبط بمواقع أخرى منخفضة الجودة)
  3. مزارع المحتوى
  4. مواقع ذات جودة منخفضة
  5. المواقع المفهرسة بواسطة غوغل أقل من مرة في الشهر
  6. مواقع ذات محتوى مكرر
  7. المواقع التي تنتهك إرشادات مشرفي المواقع من غوغل
  8. مواقع بها أكثر من 30 وصلة صادرة
  9. أو أي مواقع ويب أخرى، تعتبرها غوغل، أو العملاء، ذي جودة منخفضة.
  10.  backlinkwatch
  11. backlinko
  12. backlink checker
  13. backlink analysis
  14. backlink anchor
  15. backlink builder tools


الى هنا قد راجعت معكم موقع linksmanagement ارجو ان يكون الدرس قد نال اعجابكم والى اللقاء في موضوع اخر عبر مدونة الاحتراف الجزائري .



تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

حران امين : من الجزائر, مدون واهوى تصميم قوالب بلوجر حاصل على شهادات في الكمبيوتر ولغات البرمجة , اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني اقدم لكم مقالاتي وكل ماهو جديد في عالم الويب ومدونة الاحتراف الجزائري تعبر عما اهوى

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

جميع الحقوق محفوظة 2018 | الاحتراف الجزائري أعلن معنا من نحن خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم : القيسي ويب | الأفضل لكم