موقع Programmiz لكل مبرمج مبتدئ - الاحتراف الجزائري

موقع Programmiz لكل مبرمج مبتدئ

موقع Programmiz لكل مبرمج مبتدئ هذا الموقع يجب أن يتعرف عليه كل شخص مبتدئ في عالم البرمجة و يريد أن يدرس بطريقة إحترفية موقع Programmiz من أجمل المواقع التي أحب أن أعرضها على كل مبتدئ في عالم البرمجة المشكلة انه عندما بدأت في تعلم لغة C / C ++ ، وجدت أن هناك نقص في البرامج التعليمية عبر الانترنت . ولم يكن هناك أي يوتيوب يتكلم عنها بالتفصيل لاحترافها . حسنا في وقت فراغي ، بدأت في البحث عن موقع يتكلم عن اللغات بالتفصيل الممل فوجدت موقع programiz يتكلم عن بعض اللغات الاكثر طلبا في سوق الانترنت . الموقع به دروس لكل من هاته اللغات : Algorithm Logical C Language Java Language Kotlin Language R Language Python Language, موقع,Programmiz , مبرمج مبتدئ, ,Algorithm Logical, C Language, Java Language, Kotlin Language, R Language, Python Language,
شارك :
موقع,Programmiz ,مبرمج مبتدئ,,Algorithm Logical,C Language,Java Language,Kotlin Language,R Language, Python Language

موقع Programmiz لكل مبرمج مبتدئ


هذا الموقع يجب أن يتعرف عليه كل شخص مبتدئ في عالم البرمجة و يريد أن يدرس بطريقة إحترفية موقع Programmiz من أجمل المواقع التي أحب أن أعرضها على كل مبتدئ في عالم البرمجة المشكلة انه عندما بدأت في تعلم لغة C / C ++  ، وجدت أن هناك نقص في البرامج التعليمية عبر الانترنت . ولم يكن هناك أي يوتيوب يتكلم عنها بالتفصيل لاحترافها  .

حسنا في وقت فراغي ، بدأت في البحث عن موقع يتكلم عن اللغات بالتفصيل الممل فوجدت موقع programiz يتكلم عن بعض اللغات الاكثر طلبا في سوق الانترنت .

الموقع به دروس لكل من هاته اللغات :

  1. Algorithm Logical
  2. C Language
  3. Java Language
  4. Kotlin Language
  5. R Language
  6. Python Language

تقريبا هاته هي أشهر اللغات في وقتنا الحالي و الموقع يقدم دروس مع أمثلة عملية جميلة لكل مبرمج مبتدئ يريد أن يحضى بمتعة كبيرة في التعلم

بدون أن أطيل عليكم إليكم رابط الموقع : www.programiz.com




شارك :

مواقع

course

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"