موقع PATREON وكيف يتم الربح من خلاله

, المواقع الربحية , الأعلانات,أدسنس ,الشبكات الاعلانية,الافلييت , بيع المنتجات ,طرح اراء ,survey , اختصار الروابط , البيتكوين , كتابة المواضيع ,,موقع ,PATREON, وكيف, يتم ,الربح, من, خلاله,


هناك العديد من المواقع الربحية على الإنترنت منها من تربح من الأعلانات أدسنس والشبكات الاعلانية الاخرى , الافلييت , بيع المنتجات ,طرح اراء survey , اختصار الروابط , البيتكوين , كتابة المواضيع والكثير .

ولكن البعض منها يكون معقد والاخر يلزم الصبر عليه موضوع اليوم يتحدث عن موقع PATREON وكيف يتم الربح من خلاله وكيفية استخدامه  .

شرح الموقع : 

هذا الموقع هو عبارة عن موقع يهتم بالمبدعين مثل صناعة فيديوهات , كوميديا , وثائقي , فلم قصير  , رسم الكتابة ...اي شيئ المهم ان تكون مبدعا لاقصى درجة مثل اقتراحات ومجالات جديدة وافكار تفيد المجتمع . وضع في حسبانك انه كلما كانت الأفكار جديدة وغير مطروحة كلما زاد الدعم لمشروعك عبر الانترنت لا ننسى ان الموقع يدعم سحب الاموال من بنك بايبال وبايونير .

الان طريقة تمويل مشروعك 


سجل حساب جديد عبر الموقع واعرف اين يكمن ابداعك واختصاصك بالتحديد .. الان عند دخول احد الزائرين ومشاهدة صفحتك الشخصية عبر موقع باترون واحب ابداعك .. اكيد سيدعمك ب1$ لان الموقع يوفر هذه الخاصية لدعم المشاريع والابداعات عبر العالم لكي تستمر في هذا المجال وتذهب بعيدا ان شاء الله ....

ليس حصرا ان يكون اختصاص واحد يمكنك المشاركة بالعديد من الاختصاصات . انت ايضا يمكنك ان تدعم المبدعين الذين ينشرون افكارهم من خلال زر في الصفحة الشخصية .

كل شهر ، يمكنك ان تحصل على مصدر دخل منتظم وثابت 

تسجيل الدخول : 

طريقة تسجيل الدخول سهلة جدا يمكنك تسجيل الدخول عبر جوجل او الفيس بوك .

كيفية جلب الرعاة : 

يمكنك نشر صفحتك الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي في الفيس بوك . لجلب العديد من الرعاة والكسب وهو أفضل تمويل شخصي . يمكنك ربح ما يصل إلى 500 دولار من انشاء محتوى جديد وابداعي عبر الموقع .

رابط الموقع: patreon


الان السؤال المطروح ما الذي تود أن تقدمه لمعجبيك ؟

ملاحظة الموقع يدعم محتوى الكبار adult


شارك الموضوع :

0 coment�rios:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

النشرة البريدية

مشاركة مميزة

قائمة أوامر Run لجميع اصدارات نظام windows

قائمة أوامر Run لجميع اصدارات نظام windows الكثير من حول العالم يستخدمون نظام ويندوز كنظام تشغيل اساسى للعمل اذا كانت على الاجهزة...