اتص بنا

مرحبا بكم في مدونة الاحتراف الجزائري

تمديد التسجيل في درجة الماجستير حتى نهاية يوليو

,inscriptions,1ere-annee,master,تمديد, التسجيل في درجة الماجستير ,

تمديد التسجيل في درجة الماجستير حتى نهاية يوليو في الجزائر


مددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مواعيد التسجيل وإيداع ملفات حتى شهر يوليو الحالي للوصول إلى السنة الأولى فيما يتعلق بالسنة الدراسية - الجزائر (2018-2019) ، وهذا من خلال المنصة الرقمية التي يمكنك الوصول إليها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة والتسجيل .

وقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الطاهر حجار في تصريح صحفي يوم الاثنين على هامش مشاركته في حفل التخرج الوطني والترقيات لمدرسة السياحة، انه وقع "خطأ فني في المنصة لاستلام طلبات التسجيل في هذا العام وقد تم إصلاحه ".

وذكر السيد طاهر حجار في هذا الصدد تمديد المهلة الزمنية للتسجيل حتى نهاية شهر تموز يوليو . حيث كانت قد حددت الوزارة مواعيد نهائية للتسجيل للحصول على درجة الماجستير في السنة الأولى من 28 يونيو إلى 12 يوليو 2018  وقد اصبحت بعد التمديد الى نهاية شهر جويلية .




تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

حران امين : من الجزائر, مدون واهوى تصميم قوالب بلوجر حاصل على شهادات في الكمبيوتر ولغات البرمجة , اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني اقدم لكم مقالاتي وكل ماهو جديد في عالم الويب ومدونة الاحتراف الجزائري تعبر عما اهوى

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

جميع الحقوق محفوظة 2018 | الاحتراف الجزائري أعلن معنا من نحن خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم : القيسي ويب | الأفضل لكم