تمديد التسجيل في درجة الماجستير حتى نهاية يوليو

,inscriptions,1ere-annee,master,تمديد, التسجيل في درجة الماجستير ,

تمديد التسجيل في درجة الماجستير حتى نهاية يوليو في الجزائر


مددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مواعيد التسجيل وإيداع ملفات حتى شهر يوليو الحالي للوصول إلى السنة الأولى فيما يتعلق بالسنة الدراسية - الجزائر (2018-2019) ، وهذا من خلال المنصة الرقمية التي يمكنك الوصول إليها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة والتسجيل .

وقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الطاهر حجار في تصريح صحفي يوم الاثنين على هامش مشاركته في حفل التخرج الوطني والترقيات لمدرسة السياحة، انه وقع "خطأ فني في المنصة لاستلام طلبات التسجيل في هذا العام وقد تم إصلاحه ".

وذكر السيد طاهر حجار في هذا الصدد تمديد المهلة الزمنية للتسجيل حتى نهاية شهر تموز يوليو . حيث كانت قد حددت الوزارة مواعيد نهائية للتسجيل للحصول على درجة الماجستير في السنة الأولى من 28 يونيو إلى 12 يوليو 2018  وقد اصبحت بعد التمديد الى نهاية شهر جويلية .




شارك الموضوع :

0 coment�rios:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

النشرة البريدية

مشاركة مميزة

قائمة أوامر Run لجميع اصدارات نظام windows

قائمة أوامر Run لجميع اصدارات نظام windows الكثير من حول العالم يستخدمون نظام ويندوز كنظام تشغيل اساسى للعمل اذا كانت على الاجهزة...