مراجعة موقع keyword revealer للبحث عن الكلمات المفتاحية للمحترفين

,مراجعة ,keyword revealer,بحث عن الكلمات المفتاحية, للمحترفين,


مرحبا مجددا سنقوم اليوم بمراجعة موقع keyword revealer للبحث عن الكلمات المفتاحية للمحترفين في قسم السيو خصوصا إذا كنت تمتلك مواقع متخصصة وتكتب مقالات في التقنية او اخبار الموبايل والهواتف الذكية , مثلا تطوير المواقع والبرمجة فلا شك انك تبحث عن كلمات مفتاحية قوية لتسيطر على النتائج الاولى لمحركات البحث ، وكما نعرف نحن المدونون مدى أهمية أداة البحث عن الكلمات المفتاحية ، مثل Long Tail Pro ، لضمان عدم إضاعة الوقت في كتابة محتوى لا يقرأه أحد . 

لسنوات حسب خبرتي المتواضعة في المدونات منذ سنة 2014 كنت استخدم ادوات عديدة منها برامج البحث عن الكلمات المفتاحية ومنها الادوات اونلاين ، ولكنها لم تكن احترافية جدا ولكن بعد البحث وجدت صدفة اداة جديدة للبحث عن الكلمات المفتاحية Keyword Revealer ، وهي بديل جد ممتاز وتعمل بشكل احترافي . في هذا الموضوع سنناقش اداة المحترفين Keyword Revealer للبحث عن كلمات مفتاحية مستهدفة  .

مراجعة موقع keyword revealer للبحث عن الكلمات المفتاحية للمحترفين


توفر أدوات بحث الكلمات المفتاحية القدرة على تحديد منافذ مربحة بسرعة دون قضاء ساعات في البحث يدويًا عن أحجام البحث وتحليلات Google الخ ...

ما هي مميزات اداة البحث عن الكلمات المفتاحية Keyword Revealer :


  1. البحث السريع للكلمات المفتاحية 
  2. Keyword Brainstorming
  3. Rank Checking

البحث السريع للكلمات المفتاحية :

تعتبر الواجهة في اداة keyword Revealer أسهل للبدء للمبتدئين ، ما عليك سوى الدخول الى رئيسية الموقع وستجد مربع البحث عن "الكلمات المفتاحية keywordtools " التي يمكنك بعدها إدخال كلمتك المفتاحية أو استيراد مجموعة من الكلمات الرئيسية باستخدام أداة الاستيراد  يمكنك تغيير محرك البحث الذي ترغب في استخدامه بناءً على موقعك الجغرافي مثل الصورة .

,مراجعة ,keyword revealer,بحث عن الكلمات المفتاحية, للمحترفين,

بحثت في محرك البحث Google.com ، عن  keyword search وكانت النتيجة على النحو التالي :

,مراجعة ,keyword revealer,بحث عن الكلمات المفتاحية, للمحترفين,


يمكنك أيضًا تضييق نطاق النتائج باستخدام خيارات التصفية في أعلى الصفحة FILTER .

واحدة من أفضل الميزات في اداة Keyword Revealer هي مدى سهولة تحميل الكلمات المفتاحية الجاهزة بنقرة واحدة . ما عليك سوى النقر فوق "تنزيل DOWNLOAD " ويكون ملف .csv جاهزًا. 

نظريا تعتبر صعوبة الكلمة المفتاحية هي من تصنف موقعك في الصفحة الأولى لمحرك البحث لذا تقدم أدوات SEO المشهورة مثل Moz و SEM Rush أداة تسمى Keyword Difficulty والتي تخبرك بمدى قدرة الكلمة المفتاحية على تحقيق نتائج في محرك البحث بشكل فعال . واستنادًا إلى عوامل مختلفة ، لذا يجب أن تضع في اعتبارك ما إذا كانت الكلمات المفتاحية المحددة يجب أن تصنفها أم لا.

يصنف Keyword Revealer صعوبة الكلمات المفتاحية ويتم حسابها باستخدام المقاييس التالية :


  1. URL
  2. Title
  3. Page Authority
  4. Page Links
  5. Juicing Page
  6. Domain Authority
  7. Moz Rank
  8. Page Rank




السعر

,مراجعة ,keyword revealer,بحث عن الكلمات المفتاحية, للمحترفين,


يوفر Keyword Revealer ثلاث حزم  للحصول على جميع الميزات التي ذكرتها في هذه المراجعة ، سيكلفك حوالي 29.97 دولار في الشهر . لديهم خطتان آخرتان للبحث عن الكلمات المفتاحية ولكنك ستشعر بالخيبة بسرعة بسبب عدم القدرة على تشغيل جميع الميزات والتقارير الضخمة والبحث عن العديد من الكلمات يوفر في نسخته المجانية امكانية البحث عن الكلمات المفتاحية 3 مرات في اليوم فقط قليلة ولكن جيدة . 
شارك الموضوع :

0 coment�rios:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

النشرة البريدية

مشاركة مميزة

قائمة أوامر Run لجميع اصدارات نظام windows

قائمة أوامر Run لجميع اصدارات نظام windows الكثير من حول العالم يستخدمون نظام ويندوز كنظام تشغيل اساسى للعمل اذا كانت على الاجهزة...