اتص بنا

مرحبا بكم في مدونة الاحتراف الجزائري

تحديث رابط محرك البحث للصور في Google

An update to referral source URLs for Google Images,تحديث رابط محرك البحث للصور في Google,

تحديث رابط محرك البحث للصور في Google


الملايين من الناس تستخدم صور Google لاكتشاف المحتوى على شبكة الإنترنت . وايجاد افكار جديدة لمشروعك المقبل ، أو استكشاف نتائج محرك البحث حيث يمكن أن تكون الصورة مفيدة في بعض الاحيان . 

قامت قوقل بتحديث رابط العنوان للصور ، حيث قالت عبر تحديث في مدونة قوقل انه لم يكن من السهل القيام بذلك لان دور صور Google يلعب الرقم واحد في استهداف حركة المرور للمواقع . حيث ستطرح رابط URL جديد لصور Google على مدى الأشهر القليلة المقبلة.

عنوان URL الجديد هو : https://images.google.com

إذا كنت تستخدم تحليلات جوجل لتتبع بيانات موقعك فلا تخف ، لان الرابط الجديد سيتم العمل بها تلقائيا وسيعزز حركة المرور إلى صورك عبر Google بشكل مناسب اكثر لان خوارزميته للبحث عن الصور جد احترافية .  وهذا التغيير لن يؤثر على أدوات مشرفي المواقع ايضا . حيث سيستمر أصحاب المواقع بالحصول على القائمة الإجمالية لأهم طلبات البحث التي تدفع الحركة الى مواقعهم . 

كيف سيؤثر هذا التغيير بكل بلد


عنوان URL الجديد لديه نفس نطاق رمز البلد كما الرابط المستخدم في البحث عن صور Google ، وهذا يعني أن معظم الزوار في جميع أنحاء العالم تأتي من images.google.com . ذلك لأن العام الماضي ، قامت قوقل بنشر تحديث عبر مدونتها قالت فيه ان google.com أصبح الخيار الافتراضي للباحثين في جميع أنحاء العالم ومع ذلك ، قد يكون بعض المستخدمين لا يزالون يتختارون  الذهاب مباشرة إلى خدمة معينة مثل google.co.uk في المملكة المتحدة . في هذه الحالة يجب استخدام (على سبيل المثال، images.google.co.uk ) كما جاء عبر مدونتها . 

وقالت ايضا ان جميع من في الشركة يأملون أن هذا التغيير يعزز المحتوى .

إذا كنت ترغب في تعلم كيفية تحسين صفحاتك للصور Google ، يرجى الرجوع إلى المبادئ التوجيهية لنشر الصور عبر جوجل
المصدر : webmasters.googleblog.com


تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

حران امين : من الجزائر, مدون واهوى تصميم قوالب بلوجر حاصل على شهادات في الكمبيوتر ولغات البرمجة , اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني اقدم لكم مقالاتي وكل ماهو جديد في عالم الويب ومدونة الاحتراف الجزائري تعبر عما اهوى

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

جميع الحقوق محفوظة 2018 | الاحتراف الجزائري أعلن معنا من نحن خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم : القيسي ويب | الأفضل لكم