أخيرا يمكنك ربح المال من الفيديوهات التي تنشرها على الفيس بوك "Facebook Watch"

مواضيع مفضلة

الجمعة، 31 أغسطس 2018

أخيرا يمكنك ربح المال من الفيديوهات التي تنشرها على الفيس بوك "Facebook Watch"

ربح المال من الفيديوهات , الفيس بوك ,Facebook Watch,الربح من الفيس بوك,launching watch ad breaks creator studio globally,طريقه الربح من فيديوهات الفيس بوك مثل اليوتيوب عن طريق وضع اعلانات على فيديوهات الفيسبوك مثل فيديوهات اليوتيوب وتحقيق ارباح من الفيديوهات ,

أخيرا يمكنك ربح المال من الفيديوهات التي تنشرها على الفيس بوك "Facebook Watch"


أصبحت منصة Facebook Watch متاحة للمستخدمين من كل أنحاء العالم لتمثل طريقة جديدة لاكتشاف مقاطع فيديو رائعة، ومناقشتها مع الأصدقاء والمعجبين الآخرين لتوفر لهم فرصة المشاركة الفعلية في الأحداث. تتأهل كل مقاطع الفيديو التي تنشرها الصفحات للظهور في منصة Watch، مما يمنح الناشرين ومنشئي المحتوى على مستوى العالم امكانية مشاهدة مقاطع الفيديو . 

ناقشنا في موضوع سابق حصريا الربح من فيسبوك 2017  ولكنها طريقة عديمة الجدوى .

الربح من الفيس بوك


اصبح فيسبوك يساعد على تحقيق الأرباح بواسطة نشر مقاطع الفيديو وذلك من خلال الفواصل الإعلانية داخل الفيديو نفسه مثل منصة يوتيوب باستخدام ستوديو منشئي المحتوى .

تم الإعلان عن طرح الفواصل الإعلانية بشكل كامل على مستوى خمسة أسواق وأصبحت متاحة للصفحات المؤهلة يوم 29 اوت 2018 ، وسيتم قريبًا إتاحتها في العديد من البلدان . أجرى فريق فيسبوك العديد من الاختبارات على الفواصل الإعلانية مع عدة ناشرين و عدد من منشئي المحتوى، والآن سيتمكن كل ناشر أو منشئ محتوى تنطبق عليه معايير الأهلية في هذه البلدان من تحقيق الأرباح من مقاطع الفيديو .



الأهلية : تكون الصفحات مؤهلة لاستخدام الفواصل الإعلانية في حالة إنشاء مقاطع فيديو لا تقل مدتها عن 3 دقائق على أن يصل مجموع مشاهدات الفيديوهات لمدة دقيقة واحدة إلى 30000 مشاهدة خلال آخر شهرين ، ويجب ان يبلغ عدد متابعي الصفحة 10000 متابع ، وتستوفي معايير الأهلية لتحقيق الأرباح ، ويقع مقرها في بلد تتاح فيه ميزة الفواصل الإعلانية . 

يمكن للناشرين ومنشئي المحتوى التحقق من أهلية الصفحة وبدء الاستخدام من هنا .

تتوفر الفواصل الإعلانية في عدة بلدان :  الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا ونيوزيلندا وأستراليا . خلال شهر سبتمبر، ستتوسع لتوفر هذه الميزة في الأرجنتين وبلجيكا وبوليفيا وشيلي وكولومبيا والدنمارك وجمهورية الدومنيكان والإكوادور والسلفادور وفرنسا وألمانيا وجواتيمالا وهندوراس والمكسيك وهولندا والنرويج وبيرو والبرتغال وإسبانيا والسويد وتايلاند وسيتم دعم المحتوى باللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الاخرى . وخلال الأشهر القادمة، ستصبح الفواصل الإعلانية متوفرة في المزيد من البلدان وبمزيد من اللغات .




إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف