اتص بنا

مرحبا بكم في مدونة الاحتراف الجزائري

هل يمكن الشراء عبر الانترنت بواسطة البطاقة الذهبية لبريد الجزائر

هل يمكن الشراء عبر الانترنت بواسطة البطاقة الذهبية لبريد الجزائر,هل استطيع الشراء بالبطاقة الذهبية من الانترنت ,


العديد من الجزائريين يملكون بطاقات إئتمانية فيزا أو ماستر كارد او بايونير وجميع هذه البطاقات تعتبر امرا اساسيًا لنجاح مشروعك عبر الويب خصوصا اذا كنت تمتلم موقع . ايضا البطاقات الائتمانية تفيدك في الشراء من الانترنت وقد تكلمنا عن هذه النقطة في عدة مواضيع عبر مدونة الاحتراف الجزائري عدم إمتلاكك لهذه البطاقة لا يُمَكِنُكَ شراء أي منتجات أو خدمات الإستضافة  .

مع ظهور البطاقة الذهبية في الجزائر والتي تم اطلاقها من طرف بريد الجزائر نجد جل المواطنين طلبوها ولم يعرفوا كيفية تستخدم وهناك العديد من الاسئلة تصلني عبر صفحة الفيسبوك تتسائل حول إمكانية التسوق او الشراء بواسطة البطاقة الذهبية عبر الانترنت لذا حاولت في هذه المقالة الاجابة حول هذه الاسئلة المتعلة بالبطاقة بشكل تفصيلي ليتضح الأمر  .

هل استطيع الشراء بالبطاقة الذهبية من الانترنت ؟

اولا هذه البطاقة ليست عالمية كفيزا كارد وماستر كارد , هي بطاقة وطنية صالحة داخل الجزائر وفقط .

ثانيا في ما يخص الشراء عبر الانترنت نعم يمكن ذلك ولكن في حالة واحدة الا إذا كان الموقع الذي تود الشراء منه يدعم هذه البطاقة ونجد أن المواقع التي تدعم هذه البطاقة هي مواقع جزائرية خالصة .

ثالثا يمكنك الشراء من المواقع الجزائرية التي توفر الدفع بواسطة البطاقة الذهبية .

  • تستطيع بواسطة البطاقة الذهبية تسديد فواتير المياه و الكهرباء و الغاز وتعبئة رصيد هاتفك مثل موبيليس اوريدو وجيزي .
  • سحب الأموال عبر الصراف الآلي (مراكز البريد ، البنوك …)
  • امكانية الدفع بالمتاجر و مراكز التسوق التي تملك نهايات الدفع الالكتروني المدعمة من طرف بريد الجزائر.


اريد الشراء من إباي , امازون ، الي اكسبريس ما هو الحل ؟

تريد الشراء من المواقع العالمية مثل الي اكسبريس امازون بانجوود يمكنك مشاهدة مقال الحصول على بطاقة فيزاكارد مجانًا

الخلاصة 

لا يمكنك حاليا التسوق من الإنترنت بالبطاقة الذهبية التي أصدرتها بريد الجزائر لتدعيم الدفع الإلكتروني للتسوق من الإنترنت ولكن العمل جاري لتطويرها حتى تصبح دولية في القريب العاجل ان شاء الله حسب بيان الوزارة .



تقييم الموضوع:
{[['']]}

شاركه

Hm

حران امين : من الجزائر, مدون واهوى تصميم قوالب بلوجر حاصل على شهادات في الكمبيوتر ولغات البرمجة , اهتمامي وحبي للتدوين هو ما جعلني اقدم لكم مقالاتي وكل ماهو جديد في عالم الويب ومدونة الاحتراف الجزائري تعبر عما اهوى

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

جميع الحقوق محفوظة 2018 | الاحتراف الجزائري أعلن معنا من نحن خريطة الموقع سياسة الخصوصية تصميم : القيسي ويب | الأفضل لكم