تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر وهذا دون سحب الرصيد

مواضيع مفضلة

الاثنين، 15 أكتوبر 2018

تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر وهذا دون سحب الرصيد

تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر وهذا دون سحب الرصيد ,compte à compte,

تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر وهذا دون سحب الرصيد 


مؤسسة بريد الجزائر اصبحت توفر خدمة "compte à compte" وهي خدمة تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر وهذا دون سحب الرصيد المالي ، الخدمة متاحة على مستوى الشبابيك وعبر الموزعات الآلية للأوراق النقدية وعبر تطبيق الهاتف الذكي .

تتم العملية من خلال تحويل أموال من حساب جاري بريدي الى حساب آخر وتتم بصفة الية دون الحاجة لسحب الأموال نقدا، إلا أن العملية تم وضع سقف يومي لها. ويمكنك الاستفادة من هذه العملية من خلال التطبيق الذكي لبريد الجزائر "بريدي موب"، وقريبا ستكون متاحة عبر الموزعات الآلية للأوراق النقدية "GAB" وأيضا على مستوى الخدمات المالية على الخط لبريد الجزائر .

يتم التحويل لكل زبون يتوفر على البطاقة الذهبية لبريد الجزائر وذلك من خلال ملء استمارة معلومات ويتم التحويل في الوقت الآني حيث سيحصل الزبون على وصل تحويل في حينه .

يهدف هذا الإجراء من بريد الجزائر لتنويع الخدمات المالية للمؤسسة وايضا التقليل من استعمال أموال السوق الموازية بشكل آمن وفوري .


إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف