أخطر مواقع الانترنت المظلم التي يحبها الهاكرز

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018

أخطر مواقع الانترنت المظلم التي يحبها الهاكرز

أخطر مواقع الانترنت المظلم التي يحبها الهاكرز,dangerous sites dark web liked hackers,أخطر, مواقع, الانترنت المظلم ,الهاكرز,
أخطر مواقع الانترنت المظلم التي يحبها الهاكرز

أخطر مواقع الانترنت المظلم التي يحبها الهاكرز


تكلمنا عن الويب المظلم في عدة مقالات عبر مدونة الاحتراف الجزائري ولكن سنتكلم اليوم عن مواقع توجد عبر الويب المظلم يحبها الهكرز وهي الرقم واحد بالنسبة له ، هي مواقع سرية للغاية تباع فيها أدوية طبية ممنوعة و مخدرات و أسلحة...إلخ ، و فيها يجد الهاكرز راحته وضالته  .

في هذه التدوينة سوف أقدم لكم أخطر مواقع الانترنت المظلم التي يحبها الهاكرز ، لتعرف ما نوعية هذه المواقع ولتتقرب منها أكثر ، طبعا لا يمكن الشراء منهم لان ابسط شيئ ستشتريه سيكون سعره حوالي 10 بيتكوين وهذا المبلغ لن تجده عند معظم الاشخاص  .

قائمة أخطر مواقع الانترنت المظلم التي يحبها الهاكرز :




الكتاب من تاليف مدونة الاحتراف الجزائري 2018 وهو مجاني ويمكنك اعادة نشره لكن بدون التعديل عليه .

ملاحظة :

تصفحك لهذا المواقع علي مسئوليتك الشخصيه ونؤكد أن هذه المواقع هي أكثر ملائمة للمستخدمين الذي يريدون أخذ نظرة عن مفهوم الانترنت المظلم او الويب العميق ، ونحن لا نتحمل مسؤولية إستعمال هذه المواقع لأغراض مخالفة للقانون .



إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف