كيف تستفيد من المحتوى القديم لمدونتك وتجعل منه محتوى جديد في 4 خطوات

مواضيع مفضلة

الاثنين، 5 نوفمبر 2018

كيف تستفيد من المحتوى القديم لمدونتك وتجعل منه محتوى جديد في 4 خطوات

كيف تستفيد من المحتوى القديم لمدونتك وتجعل منه محتوى جديد في 4 خطوات,Make Your Old Content New Again 4 Steps to Getting More Traffic,Make Your Old Content New Again 4 Steps to Getting More Traffic, get traffic to your website free, how to increase blog traffic for free, increase website traffic fast, how to get traffic to my blog for free, how to increase blog traffic fast, generating blog traffic, how to get visitors to your blog, how to increase blog traffic wordpress, real free traffic to my website, how to get traffic to your website fast, free traffic to my website fast, instant website traffic, best free traffic sites, how to drive traffic to your website 2018, free website traffic generator, free blog traffic generator, increase blog traffic 2017, how to increase blog traffic using stumbleupon, how to increase the reach of your blog, increase website traffic fast free, how to increase website traffic for free, increase website traffic software, how to increase website traffic through google, how to get more views on blogger, how to get traffic to my blog fast, how do i get more readers for my blog, tricks to increase blog traffic, increase blog traffic 2018, how to increase traffic, boost blog traffic, how to get your blog noticed by google, how to promote your blog, how to get news for your blog, how to get followers on wordpress blog, how to get your blog noticed on wordpress, buy wordpress followers,اجعل المحتوى القديم جديدًا مرة أخرى 4 خطوات للوصول إلى المزيد من الحركة ، الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك مجانا ، كيفية زيادة عدد زيارات المدونة مجانًا زيادة حركة المرور على الموقع بسرعة ، كيفية الحصول على حركة المرور على مدونتي مجانًا ، كيف لزيادة حركة المرور بلوق سريعة ، توليد المرور بلوق ، كيفية الحصول على زوار إلى مدونتك ، كيفية زيادة بلوق المرور وورد ، حركة حرة حقيقية إلى موقع الويب الخاص بي ، كيفية الحصول على حركة المرور لموقعك بسرعة ، حركة المرور المجانية إلى موقع الويب الخاص بي بسرعة ، حركة موقع الويب الفورية ، أفضل مواقع المرور المجانية ، كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك 2018 ، مولد موقع على شبكة الإنترنت مجانا، مولد بلوق الحرة بلوق، زيادة عدد زيارات المدونة 2017 ، كيفية زيادة حركة المرور بلوق باستخدام stumbleupon ، كيفية زيادة مدى وصول مدونتك ، زيادة حركة المرور على الانترنت بسرعة ، كيفية زيادة عدد زيارات موقع الويب مجانًا زيادة برامج حركة المرور على الإنترنت ، كيفية زيادة حركة المرور على شبكة الإنترنت من خلال جوجل ، كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على المدون ، كيفية الحصول على حركة المرور إلى مدونتي بسرعة ، كيف أحصل على المزيد من القراء لمدونتي ، الحيل لزيادة حركة المرور بلوق ، زيادة حركة المرور بلوق 2018 ، كيفية زيادة حركة المرور تعزيز حركة المرور بلوق ، كيفية الحصول على مدونتك التي لاحظتها جوجل ، كيفية الترويج لمدونتك ، كيفية الحصول على الأخبار لمدونتك ، كيفية الحصول على متابعين على مدونة wordpress ، كيف تلاحظ مدونتك على wordpress ، شراء متابعين ووردبرس] ،

كيف تستفيد من المحتوى القديم لمدونتك وتجعل منه محتوى جديد في 4 خطوات


كيف تستفيد من المحتوى القديم لمدونتك وتجعل منه محتوى جديد : 4 خطوات للحصول على المزيد من الزوار والمال والمتابعين عن طريق تحديث مواضيع مدونتك .

في بدايتي عبر عالم الويب لطالما كنت اقول أن مواقعي على الويب هي هواية بالنسبة لي فقط ولكن بمرور السنوات اكتشفت عدة اشياء من مدوناتي لم اكن اعرفها . بنيت علاقة مع العديد من زواري عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثلا صفحة الفيسبوك صارت تستقطب العديد من الاستفسارات والاسئلة بمرور الوقت بعد الاجابة عليها اصبحت اعرف كيف يفكر الزائر وعن ماذا يبحث أيضا . 

هذا أكثر ما أثارني خلال مسيرة التدوين في السنوات الماضية والذي كان حول الاستراتيجية لذلك أريد مشاركتها معكم .

لاحظت أنه على الرغم من أني كنت أنشر محتوى جديد 3 او 5 مرات في الأسبوع - كان التزام كبير سواء الوقت اوالطاقة اوالموارد ، كانت أكثر مشاركاتي عبارة عن مواضيع قمت بكتابتها في السنوات السابقة (عبر جميع مدوناتي) . عندما عدت لقراءة هذه المشاركات ، شعرت بالصدمة عندما رأيت بعض المحتوى قديم جدا . في العديد من الحالات ، كانت المشاركات بها روابط مكسورة ( نظرًا لأن المواقع التي ارتبطت بها أغلقت أو نقل محتواها ، مما أدى إلى خطأ 404 ). عثرت ايضا على صور كانت في حاجة إلى تعديلات ، أو لم تكن محسّنة بشكل مناسب لمواقع التواصل الاجتماعي . 

ماذا حدث ؟ 

قضيت وقتًا أقل بكثير في كتابة مشاركات جديدة ، حيث تمكنت من تحديث من 3 الى 5 مشاركات في الوقت الذي استغرقه عادة لبدء إحدى المقالات من البداية . لم أفقد  زيارات الصفحة ، بل اكتسبت زيارات جديدة وتمكنت من تحرير نفسي بالكامل للعمل في مشاريع أخرى أكثر ربحية وأكثر متعة مثل الانظمام الى شبكات اعلانية جديدة ، او العمل المستقل ، بناء مدونة جديدة من الصفر ,  ...

4 خطوات للحصول على المزيد من الزوار والمال والمتابعين لمدونتك :


1 كتابة أول كتاب وتضمين روابط المقالات داخله .

يجب ان يكون العنوان ذي جدوى و ملمح للكتاب ، ويستحق متينة التركيب والربط ، لانه يحتوي في داخله على كل الوحدات الدالة على الموضوع ، هذه الطريقة تساعد الكاتب على تضمين مُجمل محاور المقال في العنوان وبالتالي الزائر سيعرف جيدا ماذا سيقرا ... ولا تنسى تضمين روابط دلالية لمواضيع سابقة داخل الكتاب هذه الخطوة الاولى لتستفيد من المحتوى القديم لمدونتك عبر الروابط داخل الكتاب .

2 تسويق المقالات القديمة من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

سبق وان شاركت مواضيع مدونتك عبر تويتر او فيسبوك وجميع منصات التواصل الاخرى ولكن هنا عليك ان تكتشف المواضيع القديمة عبر مدونتك ومازالت تاتي اكلها او ان النصائح مازالت ذات فائدة ووضفها من جديد وشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي اذن هنا تكون قد ربحت زوار جدد من مقالات قديمة لان صفحات مواقع التواصل لديها متابعين جدد يوميا وربما لم يرى اولئك الزوار الجدد تلك المقالة !  اولا ستوضف تلك المقالة وكانها جديدة وتربح منها زوار جدد وهي قديمة وهذا مفيد ايضا في تسويق موقعك عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

3 تحليل موقعك من جديد لاختيار المشاركات التي تستحق التحديث .

يجب ان تقوم بتحليل مواضيع موقعك القديمة ودراسة الكلمات المفتاحية الجديدة المسيطرة على محركات البحث والتي تشهد منافسة كبيرة وتحديدها واعادة توضيفها داخل المقالة القديمة بطريقة ذكية ليصبح محتوى فريد من نوعه بعد رؤية القراء للمحتوى يجب ان يكون احترافيا وغير منسوخ ويجب عليك ملء المحتوى ب (النصوص ، الصور ،أشرطة الفيديو، الانفوجرافيك ..الخ) .

4 معلومات أكثر تقدمًا عن بنية الرابط الثابت .

عند إضافتك لمقالة سيكون لديها رابط دائم وفريد من نوعه ، وسيقوم بلوجر او WordPress تلقائيا بحفظ هذا المسار لهذه الصفحة على أنها رابط  خاص بتلك المقالة فقط . هذا يعني أنه إذا تغيّر ذلك المسار فإن الرابط سيصبح معطوبًا او مكسورا .

يتيح بلوجر او WordPress تغيير عناوين الصفحات بكل سهولة ، وهو ما يتسبب في جعل جميع الروابط القادمة تتحول إلى مكسورة (الخطأ 404). يمنع تغيير بنية الرابط الدائم للصفحات او المقالات لان هذا سيتسبب في خسارة الزائر وستعتبره محركات البحث مشاركة جديدة لذا حتى وان اردت تغيير بنية الرابط وجب إعادة توجيه الرابط القديم بالرابط الجديد سواء في بلوجر او ووردبريس لتجنب خسارة الزوار من محركات البحث لانه اذا لم تفعل هذا سيعتبر قوقل تلك الروابط عبارة عن خطا 404 ..


الى هنا اكون قد انتهيت من موضوع كيف تستفيد من المحتوى القديم لمدونتك وتجعل منه محتوى جديد في 4 خطوات امل ان اكون قد ساعدتكم لان هذه النصائح عن تجربة واقدمها لكم مجانا والسلام .

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف