مراجعة موقع dominant-finance وهل هو موقع احتيالي

مواضيع مفضلة

السبت، 17 نوفمبر 2018

مراجعة موقع dominant-finance وهل هو موقع احتيالي

مراجعة موقع dominant-finance وهل هو موقع احتيالي,dominant finance malaysia, dominant meaning, dominant definition science, dominant definition genetics, dominant opposite, dominant definition biology, dominant in relationship meaning, definition of recessive, dominant in a sentence, dominant gene definition,

مراجعة موقع dominant-finance وهل هو موقع احتيالي


مراجعة موقع dominant-finance وهل هو موقع احتيالي هو موقع تداول العملات التي تقدم عوائد جيدة جدًا . يقول بعض المتداولين أنهم يولدون ما يصل إلى 16 ٪ شهريا ، بحثت ولم اجد ما يؤكد مقولتهم او اي دليل .

كنت مقتنع في بداية الامر ان الموقع ليس سوى عملية احتيال منظمة تنظّم أموال المستثمرين . ويتم الترويج لهذه المنصة بشكل كبير على شبكة الإنترنت انا مثلا وجدت اعلانهم عبر ادسنس ولكن هناك أسباب لذلك سنناقشها في المراجعة .

الشركة وبيانات الاتصال

إن Dominant Finance هو موقع يقدم فرص الاستثمار للعملاء . وهي تقوم أساسا بجمع الأموال اللازمة لشراء معدات التعدين ودفع التكاليف الأخرى المرتبطة بها ، في مقابل وعد المستثمرين بمبلغ معين من العوائد تبعا لنوع ومدة العقد الذي يختارونه .  

بينما كنت ابحث عن أي تراخيص قانونية ، لم اجد ولا ترخيص . لقد تاكدنت من خلال FCA انه لم يتم ترخيص هذه الشركة وبالتالي هي تعمل بشكل غير قانوني .

ومع ذلك ، حاول هؤلاء المحتالون بذل قصارى جهدهم ليبدوا أصليين . لقد عرضوا الكثير من وثائق التسجيل من جميع الأنواع .  

تفاصيل الاتصال الوحيدة المقدمة من قبلهم هي عنوان البريد الإلكتروني .

البريد الإلكتروني - clients@dominant-finance.com .

الخلفية

وضعت هذه الشركة بعض التفاصيل عن الأشخاص الذين يفترض أنهم متورطون في هذه الشركة . ولم اتمكن من العثور على أي معلومات عنهم عبر الإنترنت إلا عبر موقعهم الإلكتروني مما يجعلني اعتقد أنهم جميعًا شخصيات خيالية مع صورة مخزنة .  

مراجعة موقع dominant-finance وهل هو موقع احتيالي,dominant finance malaysia, dominant meaning, dominant definition science, dominant definition genetics, dominant opposite, dominant definition biology, dominant in relationship meaning, definition of recessive, dominant in a sentence, dominant gene definition,

كيف يعملون ؟

يقال ان هذه المنصة تشارك في عمليات التعدين ، لكن لا يوجد أي دليل موثوق لإثبات ذلك . لم يتم الكشف عن تفاصيل نهج التداول الخاص بهم وليس هناك فترة تجريبية تقدمها .

نحن لا نعرف أي عوامل من هذه الشركة قبل الدخول في التجارة وكما هو متوقع لا يوجد سجل تداول يمكن التحقق منه . وليس هناك الكثير من المعلومات .

لم يذكروا أي معدات يستخدمونها واين يتم إنشاء مزارع التعدين الخاصة بهم . بعد النظر في عدم الوضوح المرتبط بهذا النظام والموقع ، فإنه بالتأكيد ليس هو الموقع الذي تريد الارتباط به .

العوائد المقدمة

لا يمكن تقييم عقود التعدين بالقيمة الحقيقية للدولار حيث أن التقلبات في سوق التشفير هائلة. بغض النظر عن عقد التعدين الذي تختار هذه الشركة وتعطي وعود بعوائد من 10 ٪ إلى 16 ٪ وهو أمر مستحيل تحقيقه من خلال التعدين .  

إذا قمت بإجراء عملية حسابية ، سيضيف إلى العائد الاستثماري بنسبة 192٪ سنويًا . ألا يبدو هذا سخيفا جدًا ؟ .

معلومات الدومين 

وفقًا لموقع whois.com ، تم تسجيل هذا النطاق في 27/03/2018 وينتهي في 27/03/2023 .

يحتل هذا الموقع العالمي المرتبة 406،652 ويحتل المرتبة 32،098 في روسيا وفقًا لموقع alexa.com .

غالبية المستخدمين القادمين إلى هذا الموقع هم من روسيا وألمانيا والولايات المتحدة وهولندا ونيجيريا .

الإيداع والسحب

طرق الإيداع والسحب التي تدعمها هذه المنصة هي Bitcoin و BitcoinCash و Litecoin و Ethereum و Ripple و Dash و NIX money و PerfectMoney و Payeer و advcash . ولا توجد معلومات حول رسوم المعاملات. لا يتم تحديد الوقت المستغرق في معالجة عمليات السحب في أي مكان على نظامها الأساسي .

 dominant-finance.com هو عملية احتيال ؟

هذه المنصة ليست سوى خدعة . بالفعل موقعهم جذاب للغاية ، ولكن هذا لا يغير حقيقة أننا نتعامل مع عملية احتيال كبيرة .


dominant-finance.com


إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف