4G Mobilis في 10 ولايات جديدة

مواضيع مفضلة

الأحد، 2 ديسمبر 2018

4G Mobilis في 10 ولايات جديدة

4G Mobilis في 10 ولايات جديدة ,4G,Mobilis ,Navigui,عين الدفلى ، عنابة ، بشار , البويرة , الشلف ، الطارف ، جيجل ، خنشلة ، الأغواط ,مستغانم,

4G Mobilis في 10 ولايات جديدة 


موبيليس تطلق الجيل الرابع في 10 ولايات جديدة

بمناسبة توسيع شبكة 4G لعشر ولايات جديدة تقدم موبيليس عرضا جديدا "Navigui" بما في ذلك مودم الجيل الثالث 3G و 4G بالإضافة إلى بطاقة SIM معبئة مسبقا ب 100 GB صالحة لتصفح الإنترنت .

الولايات المعنية هي عين الدفلى ، عنابة ، بشار , البويرة , الشلف ، الطارف ، جيجل ، خنشلة ، الأغواط ، ومستغانم سيتمتعون بشبكة 4G .

الشركة احتفلت بوصولها الجديد الى الولايات المعنية ، حيث قامت موبيليس بترويج لمستخدميها مودم النطاق الترددي العريض 3G / 4G من هواوي والذي يمكنه دعم ما يصل إلى 10 أجهزة متصلة .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعميل الجديد الاستفادة من بطاقة SIM التي تحتوي على هدية ترحيبية وضعف بيانات الإنترنت المعتادة ، أي 100 جيجابايت لمدة شهرين . يتم تقديم حزمة كاملة بمبلغ 5500 DA .

تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد انتهاء الفوائد ، يمكن للعميل الاستفادة من إعادة الشحن التفضيلية عبر الرمز *600# أو واجهة MeetMob أو تطبيق MobiSpace كما يلي : 

  • - 1000 = 10 جيجابايت + 500 ميغابايت Mobsound ، صالحة لشهر واحد . 
  • - 2000 = 25 جيجابايت ، صالحة لمدة شهر واحد . 
  • - 6000 = 80 جيجابايت ، صالحة لمدة 3 أشهر . 
  • - 15000 = 300 جيجابايت ، صالحة لمدة 6 أشهر .


إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف