وكالة الفضاء الجزائرية تعلن عن ابواب مفتوحة يومي 3 و 4 ديسمبر

مواضيع مفضلة

السبت، 1 ديسمبر 2018

وكالة الفضاء الجزائرية تعلن عن ابواب مفتوحة يومي 3 و 4 ديسمبر

وكالة الفضاء الجزائرية تعلن عن ابواب مفتوحة يومي 3 و 4 ديسمبر,وكالة الفضاء الجزائرية,

وكالة الفضاء الجزائرية تعلن عن ابواب مفتوحة يومي 3 و 4 ديسمبر


أعلنت وكالة الفضاء الجزائرية عن ابواب مفتوحة ليومين متتاليين ، وذلك في الثالث والرابع من ديسمبر 2018 . حيث تهدف لتعريف الجمهور باكتشافات ابحاث الوكالة الوطنية للفضاء ، ومستوى مشاركتها في المشاريع الدولية الرئيسية التي تشارك في الفضاء والتنمية .

سوف يشارك فريق احترافي من العاملين في مجال الإرشاد كخبراء ، وأيضا الفرق الثلاثة الفائزة في مسابقة "تحدي تطبيقات الفضاء من NASA"  .

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الحدث الذي سينظم في المكتبة الوطنية سيكشف عن التكنولوجيا المنفذة في إطار برنامج الفضاء.

تهدف هذه الايام الموجهة للجمهور الواسع الذي يضم الأسرة العلمية والمهنيين -حسب المنظمين-إلى "تحسيس المشاركين بإسهام الوسيلة الفضائية في حل اشكاليات التنمية الاقتصادية المستدامة الوطنية"، كما سيسمح هذا الحدث "بإجراء تقييم لاهم جوانب البرنامج الفضائي الوطني في آفاق 2020 سيما منها التكنولوجية والتطبيقية والبشرية التي انجزتها الوكالة الفضائية الجزائرية وهيئاتها العملياتية خلال السنوات الـ 15 الماضية".

يتضمن برنامج التظاهرة عديد النشاطات من بينها عرض افلام وثائقي حول انجازات وكالة الفضاء الجزائرية وتدشين معرض جديد للمنتجات والدراسات وانجازات وكالة الفضاء الجزائرية .

سيتم خلال هذا اللقاء تقديم مداخلات حول مواضيع "الانظمة الفضائية الجزائرية" و"الاقمار الصناعية الخاصة بمراقبة الارض وتحديد المواقع : بحث وتكوين" و" استغلال الاقمار الصناعية " و" قمر ألكوم سات1 " .


إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف