أفضل 6 compilers لتنفيذ الكود اون لاين مجانا بدون تحميل - الاحتراف الجزائري

أفضل 6 compilers لتنفيذ الكود اون لاين مجانا بدون تحميل

أفضل 6 compilers لتنفيذ الكود اون لاين مجانا بدون تحميل "compilers" او المفسر هو المسؤول عن تنفيذ البرامج المكتوبة بلغات برمجة معينة وتحويلها من اكواد الى شفرة يفهمها الحاسوب . مشكلة المبرمجين اليوم هي في كتابة لغات برمجة مختلفة او موقع لكتابة الاكواد وهذا لوجود مشكل التوافق الخاصة بال "compilers" على انظمتهم . لا تقلق! بحثت عبر الإنترنت ووجدت قائمة من "compilers" وهي "موقع تصحيح الاكواد" التي لا تتطلب موارد جهاز عالية باستثناء اتصال إنترنت ومتصفح . حيث يمكنك كتابة الاكواد البرمجية مثل "كتابة اكواد c++" , "كتابة اكواد html" , "اكواد برمجة جافا" , كتابة الاكواد البرمجية المعروفة مثل "php" , "java script" , "java" , "python" , والعديد من اللغات البرمجية الاخرى وتنفيذها على هاتفك الذكي ، وأجهزتك اللوحية ، وأجهزة الكمبيوتر في أي وقت وفي أي مكان.,أفضل 6 compilers لتنفيذ الكود اون لاين مجانا بدون تحميل,compilers,"كتابة اكواد html" , "اكواد برمجة جافا" , كتابة الاكواد البرمجية, "php" , "java script" , "java" , "python"
شارك :
أفضل 6 compilers لتنفيذ الكود اون لاين مجانا بدون تحميل,compilers,"كتابة اكواد html" , "اكواد برمجة جافا" , كتابة الاكواد البرمجية, "php" , "java script" , "java" , "python"

أفضل 6 compilers لتنفيذ الكود اون لاين مجانا بدون تحميل


"compilers" او المفسر هو المسؤول عن تنفيذ البرامج المكتوبة بلغات برمجة معينة وتحويلها من اكواد الى شفرة يفهمها الحاسوب . مشكلة المبرمجين اليوم هي في كتابة لغات برمجة مختلفة او موقع لكتابة الاكواد وهذا لوجود مشكل التوافق الخاصة بال "compilers" على انظمتهم .

لا تقلق! بحثت عبر الإنترنت ووجدت قائمة من "compilers" وهي "موقع تصحيح الاكوادالتي لا تتطلب موارد جهاز عالية باستثناء اتصال إنترنت ومتصفح . حيث يمكنك كتابة الاكواد البرمجية مثل "كتابة اكواد c++" , "كتابة اكواد html" , "اكواد برمجة جافا" , كتابة الاكواد البرمجية المعروفة مثل "php" , "java script" , "java" , "python" , والعديد من اللغات البرمجية الاخرى وتنفيذها على هاتفك الذكي ، وأجهزتك اللوحية ، وأجهزة الكمبيوتر في أي وقت وفي أي مكان.


أفضل 6 compilers لتنفيذ الكود اون لاين مجانا بدون تحميل



يدعم "OnlineGDB" "Compilers PHP" و "C" و "C ++" و "Java Compilers windows" . يحتوي هذا المفسر على الإنترنت على ميزة فريدة تمكنك من تصحيح الأخطاء البرمجية خطوة بخطوة  . ويمكنك تنسيق الشفرة البرمجية بسهولة لجعلها احترافية .

برنامج Codepad

"Codepad" هو "compiler" على الانترنت. وهي أداة تعاون بسيطة وهي عبارة عن "types of compilers" يفسر الرموز البرمجية . ما عليك سوى لصق الشفرة وسيعمل هذا المفسر على الإنترنت لاختصار عنوان URL قصير يمكن استخدامه لمشاركة الشفرة البرمجية .

Ideone

"Ideone" أداة تصحيح الأخطاء البرمجية على الإنترنت وهي "أداة التحويل البرمجي" . يمكّن من تجميع مصدر الكود بالإضافة إلى تنفيذه عبر الإنترنت باستخدام أكثر من 60 لغة برمجة . لاستخدام "Ideone" ، يجب أولاً اختيار لغة برمجة معينة ثم إدخال مصدر الرمز مع بيانات الإدخال الاختيارية . أمثلة من "Ideone" تشمل : "Java" ، "Python"، "C / C ++ and 40+ " "compilers & interpreters" .

Fiddle / JsFiddle

معروف باسم "jsFiddle" . محرر على الإنترنت للويب . يمكنك اختبار لغات : "JavaScript" أو "HTML" أو "CSS" أو "Coffee Script" عبر الإنترنت باستخدام محرر رمز "Fiddle" . يشمل :

  1. JavaScript
  2. MOOtools
  3. jQuery
  4. Prototype
  5. Yui
  6. Dojo
  7. Glow

JDoodle - IDE

يعمل مفسر "JDoodle" على الإنترنت بشكل أفضل للعديد من اللغات القديمة غير المدعومة من قبل برامج تحرير الشفرة البرمجية الجديدة عبر الإنترنت بالإضافة إلى تكوين كل مفسر لتلك اللغات . "JDoodle" يدعم تعاونية الكود .

يبدأ بنطاق النص البسيط حيث يمكنك لصق "الاكواد البرمجية" ومن ثم النقر فوق تشغيل . لتغيير معلمات سطر الأوامر ؛ عليك ضبط "stdin" قبل تشغيل البرنامج.

Codetable

HackerEarth مفسر على الانترنت يعمل في الخلفية . حيث في غضون ثوانٍ بعد كتابة الشفرة ، يتم تمييز الأخطاء . ما يجعل هذا البرنامج افضل مفسر للعديد من المبرمجين وامكانياته المميزة .


شارك :

برامج

مواقع

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"