موقع إختصار روابط يدفع بالبتكوين

موقع إختصار روابط يدفع بالبتكوين 


الموقع الذي سأشرحه اليوم عبر مدونة الاحتراف الجزائري هو موقع لاختصار الروابط ويدفع الارباح عبر Bitcoins البيتكوين و او عن طريق العديد من طرق الدفع في بلدك في الجزائر مثلا  يمكنك بيع البيتكوين مقابل CCP بريد الجزائر للاشخاص الذين يبحثون عنه مباشرة .

التسجيل في الموقع 

اولا ادخل عبر الرابط التالي : oke.io

ثانيا ضع معلوماتك مثل اسم المستخدم والبريد الباسوورد و اعادة الباسوورد ثم كود الكابتشا و علم على خانة الموافقة على الشروط ثم اضغط الخانة البرتقالية للتسجيل ، و ستصلك رسالة عبر بريدك الالكتورني قم بتأكيدها للدخول الى حسابك بصفة رسمية .

طريقة الدفع :

PayPal, Payza, Skrill , Bitcoin ,Web Money,Payeer ,bank transfer

الحد الادنى للسحب : $5.00 يوميا .

يمكنك البدء في اختصار الروابط مباشرة من الخانة الرئيسية للموقع او الذهاب الى خانة Earn ثم Shorten URL و قم بإختصار رابط الموقع او تحميل لعبة او التطبيق واضغط على shorten و بعدها سيظهر رابط في الخانة الخضراء قم بنسخه ونشره في المنتديات او الجروبات عبر فيسبوك .

متوسط الارباح هو 1 دولار على 1000 نقرة و لكن قيمة البيتكوين و هي الاغلى في العالم حاليا .

يوجد بعض الخواص المتقدمة عبر الموقع خاصة باصحاب المواقع حيث يمكنك الذهاب الى Tools ثم MASS SHRINKER
بعدها ضع الرابط المراد اختصاره ثم و اضغط على  Shorten والربح منها بكل سهولة .

رابط التسجل في الموقع : oke.io

أدوات تقصير الروابط مع ملحقات المتصفح FULL PAGE SCRIPT . ليست هناك حاجة لاختصار الروابط على موقعك. بمجرد وضع البرنامج النصي على جميع صفحات موقعك يمكنك الربح منها بسهولة .

مميزات موقع oke :


  • إعدادات مخصصة 
  • خدمة الزبائن موثوقة 
  • تمكين إعادة توجيه
  • جميع المدفوعات مجهولة باستخدام العملة الافتراضية بيتكوين
  • اللغات يدعم الانجليزية فقط 
  • كفاءة عالية 
  • لافتة الإعلان  .
  • الإعلانات البينية
  • اختصار عناوين المواقع 
  • لافتة الإعلانات السياقية
  • يقبل جميع البلدان 


فكرة الربح :

هناك الكثير من البرامج التلزيونية التي تعرض في شهر رمضان والعديد من وصفات الطبخ ، و هذا ليس مقتصرا على رمضان فقط حيث هناك العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، الان فكرة الربح هي بنسخ روابط الوصفات والبرامج التلفزيونية او حلقات اليوتيوب مثلا و اختصارها و تقديمها بشكل محفز على صفحتك عبر فيسبوك او مواقع التواصل الاخرى ، يمكنك ايضا استهداف الجروبات و صفحات الفيس بوك الموجود عبرها اكبر عدد من التعليقات ، و قم بوضع منشور تحفيزي مثلا " حلويات تبحث عنها جميع النساء " الرابط في اول كومنت و ضع الرابط المختصر .

مع الوقت ستحصل على العديد من الدولارات ، ولكن  لا تنسى قم باعادة حماية الرابط في موقع اختصار الروابط المجاني bit.ly لكي لا تحصل على حظر من ادارة الفيس بوك .



شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التسويق Marketing

4/Marketing